عروض مميزة لدى امتلاك. شقق ضمن مشروع بهجة ياكا "الدفعة الأولى 50% والقسط الشهري يبدأ من 565 دولار"

ابحث عن شقتك

بنتهاوس للبيع في تركيا 2020

شقة بنتهاوس للبيع في تركيا في الطوابق العليا من البنايات الشاهقة بمناظر خلابة فوق السحاب وبالقرب من مركز المدينة

425 إعجاب

عدد العقارات: 287
2020
مشروع ملتقى الأناضول IMT- 51
الدفع نقداً

المشروع في منطقة كارتبة على مسافة 5 دقائق من مركز مدينة كوجايلي، القريبة جداً من مدينة إسطنبول, يعد...

يبدأ من

57,000 $

2020
مشروع الهضبة الخضراء IMT- 50
الدفع نقداً

يقع المشروع في منطقة أكبنار في مدينة إزميت، محاطاً بالغابات الخضراء والإطلالات الرائعة الجذابة.

يبدأ من

89,000 $

جاهز
شقق الزيزفون IMT-49
الدفع نقداً

يقع مجمع «شقق الزيزفون» في منطقة أضا بازار adapazarı المركزية في مدينة سكاريا

يبدأ من

64,000 $

جاهز
مجمع كيربي الطبيعة IMT-48
الدفع نقداً

هل ترغب بشراء شقة في كوجالي؟ تواصل معنا الآن، لدينا شقق للبيع في كوجالي بأفصل الأسعار وأفضل عروض 202...

يبدأ من

33,000 $

جاهز
مجمع أتاكوي IMT-198
الدفع نقداً

مشروع جديد يجاور بحر مرمرة، في بيئة خضراء لطيفة، تضفي على المكان جواً من الفخامة

يبدأ من

316,000 $

2020
مشروع نهر سكاريا IMT-45
الدفع بالتقسيط

يقع مجمع «نهر سكاريا» في منطقة أضا بازار adapazarı المركزية في مدينة سكاريا

يبدأ من

45,000 $

انتشر مؤخراً في عالم العقارات والرفاهية مصطلح شقة البنتهاوس The Penthouse، وهو مصطلح رائج في عالم السكن الفاخر، وفيما يلي عرض لفكرة شقق البنتهاوس في تركيا وأهم خصائصها.

تعرف شقق بنتهاوس بأنها شقق مميزة في الأدوار العليا، وغالباً تقع في الدور الأخير من البنايات الشاهقة وناطحات السحاب في المدن الكبرى، وتتبلور فكرتها الأساسية في أن تكون جدرانها الخارجية من الجهات الأربعة مصنوعة من الزجاج، حيث توفر لقاطني الشقة مناظر بانورامية عملاقة للمدينة بكاملها من ارتفاعات شاهقة، وأهم صفاتها أنها تمتد على دور كامل من البناء، فلا يوجد أي جيران في الطابق ذاته، لذلك توفر للساكن الحرية التامة، ونمط من الرفاهية أشبه بالحياة في فيلا وإن كانت فوق السحاب، وفي وسط المدينة.

ومن أهم مميزات شقق البنتهاوس التي تجذب الباحثين عن السكن الفاخر، هو أنها توجد في قلب المدن والعواصم الكبرى، وتتيح الوصول خلال دقائق إلى المطاعم والفنادق والمراكز التجارية في المدينة، كما تتيح البقاء فوق المدينة والتمتع بمنظر بانورامي لها، بعيداً عن الصخب والضجيج والازدحام، بالإضافة إلى مساحتها الكبيرة والتي تفوق مساحات الشقق العادية، وتقترب من مساحات الفيلات.

وتتنافس شركات العقارات في أنحاء العالم في إضفاء المزيد من الترف على شقق بنتهاوس، حيث تتوفر بها وسائل الرفاهية مثل مصعد خاص مختلف عن مصاعد المبنى، ومدخل خاص من البناء نفسه، وشرفة مع تراس أنيق وحمام سباحة أحياناً، بالإضافة الى غرفة مكتب واجتماعات، وجاكوزي وغيرها.

وإذا كانت البناية بكاملها تعتمد أسلوب الشقق ذات الطابق الكامل، حيث تحصل كل شقة على الطابق بكامله، ففي هذه الحالة تتميز البنتهاوس بكونها شقة من طابقين، حيث يتم تخصيص طابقين كاملين لها، تمييزاً عن باقي الشقق في البناية.

وقد يتاح لسكان شقق البنتهاوس التمتع بخدمات إضافية من الخدمات الفندقية التي توفرها البنايات الفاخرة، فغالباً تتوفر خدمات التنظيف للملابس، وتوفر مطعماً فاخراً، وخدمة وصول الطعام إلى الشقة وغير ذلك من خدمات الفنادق.

كما تتمتع شقق البنتهاوس بأفخر التجهيزات مثل المطابخ الداخلية Built In المصنعة من الفولاذ، والأرضيات الرخامية والديكورات الخشبية الفاخرة، وكذلك تتمتع بأجهزة استشعار للرطوبة وشدة الرياح الخارجية، لتعديل فتحات التهوية في الزجاج الخاص بالواجهات، بالإضافة الى استشعار درجة الحرارة، والتعامل بالبريد الإلكتروني مع إدارة المبنى لضبط درجات التهوية والتدفئة.

إن شقق البنتهاوس تعد من أغلى الشقق ثمناً في سوق الشقق، ويبلغ ثمن بعضها ما يفوق ثمن القصور والفيلات نظراً لأنها تقع في قلب المدن وتتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة، فيصل ثمن بعض الشقق إلى ملايين الدولارات، وإيجار بعضها شهرياً يبلغ نصف مليون دولار، ولتجتذب عشاقها فهي تشمل أفضل وسائل الراحة والترفيه، وهي ترتبط بنمط الحياة الفاخرة المتعلق بالعواصم والمدن الكبرى اقتصادياً.

تقع أغلى شقة بنتهاوس في العالم في برج “Odeon” بموناكو وهو ناطحة سحاب عملاقة يبلغ ارتفاعها 171 متراً وتطل على البحر المتوسط، وتتكون هذه الشقة الفاخرة من خمسة طوابق مع حمام سباحة عملاق، وقد يبلغ ثمن الشقة 240 مليون جنيه استرليني أي حوالي 400 مليون دولار!

أما في الشرق الأوسط فتعرض دبي أفخم شقة بنتهاوس في المنطقة، ضمن مشروع جميرة النخلةPalm Jumeirah  وفيها نوافذ تمتد من الجدار للجدار، وشرفة في الطابق 25، تطل على كامل المدينة وعلى البحر، وتحتوي على بركة سباحة كبيرة وغرفة "سبا spa" مُلاصقة لها؛ وتقدر كُلفة هذه المتعة المعمارية بمبلغ 40 مليون دولار!

ويرغب كثير من زوار تركيا بتملك شقة بنتهاوس مفروشة بالكامل، ومثالية للإقامة الدائمة أو للتقاعد وقضاء العطلات في المدن التركية الكبرى، إلى جوار أهم العلامات التجارية والأسواق والمجمعات التجارية، بحيث تصلح للسكن العائلي أو للأعمال ضمن منطقة راقية، مع توافر كافة المرافق المحلية بالجوار.

بعض شقق بنتهاوس تتكون من طابق واحد، وبعضها من طابقين أو أكثر، وعموماً سوف تلاحظ أن تخطيط شقق بنتهاوس يعتمد على تصميم خاص من المساحات الواسعة والمفتوحة، كما تجد مرافق المطبخ وأثاثه مبنية في الجدار built-in، كما أن شقة بنت هاوس تضم في الغالب بركة سباحة مستقلة وحمام جاكوزي، وشرفة كبيرة تطل على كامل المدينة بمناظر بانورامية خلابة.

وتعتبر شقق بنتهاوس خياراً مميزاً لكثير من السياح العرب الوافدين إلى مدينة طرابزون وإسطنبول وسائر المدن التركية الكبرى، حيث يمكن أن تجد شقة بنتهاوس بالقرب من وسط المدينة، أو الشواطئ الرملية والمرافق المحلية للمدينة.

يمكنكم مشاهدة تسجيل فيديو مصور لمجمع الحياة أحد المشاريع التي يتم تسويقها من شركة امتلاك العقارية ويحتوي على شقق بنتهاوس فخمة في إسطنبول.

إذا كان خيارك شراء شقة بنتهاوس في تركيا، فشركة امتلاك العقارية توفر لك أفضل عروض عقارات تركيا في مختلف المدن التركية مثل: إسطنبول، وبورصة ويسعدنا تواصلك معنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة اسطنبول

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
مشروع راوت اسطنبول

شقق فاخرة بطراز فندقي للسكن والاستثمار

مشروع راوت اسطنبول
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها