العام 2018 يحمل بُشْرَيَات عقارية

العام 2018 يحمل بُشْرَيَات عقارية

تاريخ الاضافة : Oct , 30 2017

تشير العديد من التقارير الصادرة مؤخراً إلى زيادة الإقبال على القطاع العقاري التركي، لا سيما في شهري أيلول وتشرين الثاني، ويتوقع الخبراء بأن عام 2018 سوف يكون عاماً مميزاً من ناحية الاستثمار العقاري.

وبالأخذ بعين الاعتبار الأرقام الصادرة من مؤسسة الإحصاءات التركية بأن النصف الأول من العام الحالي الممتد بين تاريخي 1 كانون الثاني و30 حزيران 2017 بأن عدد الشقق المباعة في سائر أنحاء تركيا قد وصل إلى 654 ألف و363 شقة في سائر أنحاء البلاد، واستمر الارتفاع في الربع الثالث أيضاً من هذا العام ومن المتوقع أن يستمر بوتيرة سريعة في الربع الأخير أيضاً.

وهناك ثقة كبيرة يوليها المستثمرون للقطاع العقاري في تركيا لما يقدمه هذا القطاع من قوة وضمانة للمستثمر فيه، حيث يعد الاستثمار في هذا القطاع شبه مضمون من ناحية الربح، فمن النادر أو حتى المستحيل أن تشهد العقارات تراجعاً في الأسعار سواء من ناحية البيع أو التأجير، وهذا الأمر الذي يدفع الكثير من الخبراء العقاريين لتقديم تنبؤات حول ازدياد الإقبال على العقارات في نهاية هذا العام وفي العام المقبل 2018 على حدّ سواء.

ومن الجدير ذكره بأن هناك زيادة في الإقبال على الشقق والعقارات التي تحمل أسماء شركات شهيرة، حيث تشكل المشاريع العقارية من هذا النوع ثقة إضافية من المستثمرين لما لها من ميزات عديدة مثل مواقعها المركزية والمرافق التي تحتويها في داخلها من جهة والمرافق التي تحيط بها من جهة أخرى، حيث يتم بناء هذه المشاريع على سبيل المثال في مدينة إسطنبول في المناطق التي توجد فيها مدارس ومشافٍ وخطوط لمواصلات المترو، الترامواي أو المتروباص.

ومن المتوقع أن نشهد في الأيام القليلة المقبلة قفزة نوعية جديدة في القطاع العقاري على حد تعبير المختصين في المجال العقاري خاصة بعد التسهيلات التي قدمتها الحكومة التركية.

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us