مبيعات العقارات التركية تتصاعد باستمرار

مبيعات العقارات التركية تتصاعد باستمرار

: 2018-04-13

: 1095

+ تغير حجم الخط -

من المتوقع أن تتزايد أسعار العقارات كثيراً في الفترة القادمة، نظراً لعدة عوامل منها: زيادة الاقبال على القطاع العقاري، الذي يعتبر من القطاعات المستقرة وتدرّ الأرباح باستمرار، إضافة إلى الزيادة في أسعار المواد الخام المستخدمة في أعمال الإنشاءات، مما سينعكس إيجاباً على قيمة العقارات الموجودة حالياً.

ويشير الخبراء إلى ضرورة استمرار التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية لتشجيع التملك في تركيا، ولا سيما تلك المخصصة للأجانب، مثل الإعفاءات والتخفيضات الضريبية، بالإضافة إلى التسهيلات المصرفية لمنح القروض العقارية، وذلك بغية تأمين استدامة في مستوى الطلب على العقارات.

وكانت الحكومة التركية قد قدمت أكبر نسبة دعم للقطاع العقاري التركي مقارنة مع القطاعات الاقتصادية الأخرى، حيث شهد القطاع العقاري جملة من العروض المقدمة من قبل الحكومة التركية والقطاع الخاص التركي على حد سواء، مما أدى إلى إقبال منقطع النظير على شراء العقارات بالمقارنة مع السنوات السابقة.

وتعمل الحكومة التركية في الوقت الراهن على جملة من الإصلاحات القانونية، التي من شأنها زيادة جذب المستثمرين الأجانب إلى قطاع العقارات عامة، وقطاع الإنشاءات خاصة.

 

تحرير: امتلاك العقارية

المصدر: أملاك خبر

: 2018-04-13

: 1095

+ تغير حجم الخط -

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us