imtilak logo

معاملات الجنسية التركية ستتم عبر الانترنت

: 2019-11-19 تاريخ آخر تحديث : 2019-11-20

معاملات الجنسية التركية ستتم عبر الانترنت
+ حجم الخط -
47 إعجاب

بهدف التوجيه الصحيح للمواطن الأجنبي الذي يود الحصول على الجنسية التركية، أعلنت المديرية العامة للطابو والمسح العقاري في تركيا أن جميع معاملات الجنسية التركية التي سيقوم بها المواطن الأجنبي سيتم إنجازها من خلال شبكة الإنترنت.

وأوضحت المديرية أن المعاملات التي يتم إنجازها عبر شبكة الانترنت ستشمل جميع المعاملات التي تلي تقديم طلب الحصول على الجنسية التركية مقابل امتلاك عقار، مثل الحصول على موعد من مديريات الطابو، وغيرها.

وذلك من خلال الموقع الذي أطلقته وزارة البيئة والتمدن التركية حديثاً تحت عنوان "Your Key Turkey" "مفتاحك التركي" والذي يعتبر بوابة معلومات تقدّم للمواطن الأجنبي كل ما يلزمه لتسيير معاملات الجنسية التركية مقابل استثمار عقاري، الأمر الذي يُعتبر بحسب الوزارة ضمانةً حكومية للمستثمر الأجنبي الراغب في استثمار عقاري في تركيا.

حيث يقدم الموقع للمستثمر الأجنبي جميع أنواع المعلومات القانونية والجغرافية عن العقار الذي يرغب بشرائه، إضافة إلى الكثير من المعلومات الإحصائية المتعلّقة بالقطاع العقاري في تركيا.

وتقدم هذه البوابة كذلك معلومات مفصّلة عن كل ما يخص تملك الأجانب في تركيا مع إجابات عن الكثير من الأسئلة التي يمكن أن تجول في خاطر المستثمر حول الاستثمار العقاري في تركيا.

يُذكر أنّ الموقع سيقدّم خدماته في الأيام القادمة باللغات الفرنسية والروسية والإسبانية إضافة إلى اللغات الأربع الموجود حالياً وهي التركية والعربية والإنجليزية والألمانية.

كما سيقدم خدماته من خلال حسابات خاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

معاملات الجنسية التركية

معاملات الجنسية التركية: 12 ممثلية لمديرية الطابو في 10 دول مختلفة

تعتزم المديرية العامة للطابو والمسح العقاري في تركيا افتتاح مكاتب بمثابة ممثليّات لها خارج تركيا، وذلك بهدف تسهيل معاملات مواطنيها القاطنين خارج تركيا، وبغرض تيسير معاملات الجنسية التركية للأجانب ورفع مستوى إقبالهم على الاستثمار العقاري في تركيا.

وفي هذا الإطار سيشمل التمثيل عشر دول حول العالم من خلال اثني عشر مكتباً في مدن مختلفة منها برلين دوسلدورف الألمانيتين، وباريس الفرنسية، وبروكسل البلجيكية، حيث ستقدم خدمات الطابو في هذه المدن من داخل القنصليات والسفارات التركية فيها.

كما سيتم تقديم هذه الخدمات في مكاتب خارج القنصليات في كل من العاصمة القطرية الدوحة، وعاصمة مقدونيا سكوبيه، والكويت العاصمة، والعاصمة النرويجية أوسلو، ونيقوسيا عاصمة قبرص الشمالية، إضافة إلى لندن العاصمة البريطانية وغيرها.

اقرأ أيضاً: كيف أحقق شروط الحصول على الجنسية التركية؟

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: صحيفة حرييت + صحيفة تقويم

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

 

+ حجم الخط -

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها