الخطوط الجوية التركية تدخل في المجال العقاري

الخطوط الجوية التركية تدخل في المجال العقاري

تاريخ الاضافة : Nov , 18 2017

قامت شركة الخطوط الجوية التركية إحدى أكبر شركات القطاع العام في الجمهورية التركية بتأسيس شركة عقارية مساهمة من أجل الدخول في أعمال الاستثمار العقاري، وقامت في هذا السياق بتأسيس شركتها العقارية في مدينة إسطنبول وسجلتها لدى مديرية السجلات التركية في إسطنبول.

ومن المعروف بأن القطاع العقاري التركي بات محط أنظار العديد من الأطراف، وخاصة هؤلاء العاملين في مجال التطوير العقاري، وجعل جهات أخرى تدخل في هذا القطاع الحيوي الهام، وهو الأمر الذي دفع شركة مثل الخطوط الجوية التركية التي يختلف مجال عملها جذرياً عن المجال العقاري بالدخول والاستثمار فيه، وقام منبر إعلام الشعب بالإعلان عن تفاصيل الشركة الجديدة.

وسوف تكون حصص الشركة تابعة بشكل كامل إلى شركة الخطوط الجوية التركية وذلك على شكل أسهم بقيمة 50 ألف ليرة تركية كقيمة رأس مال الشركة، وسوف تعمل الشركة في مجال تشغيل واستثمار المطار في المرحلة الأولى.

كما وستعمل الشركة حسب الأمور المدونة حسب العقد الرئيس في أعمال الاستثمار العقاري، وسوف تدخل الشركة في الأيام القليلة المقبلة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في تركيا، وذلك عن طريق الدخول في مشاريع من قبل الشركة على حدى، أو الدخول في شراكات موجودة أساساً في المشاريع المشتركة، ومن المتوقع أن تشهد المشاريع التابعة للشركة إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء.

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us