الأثر الكبير للتسويق الرقمي في مبيعات منازل تركيا

2020-04-07

18,592 زيارة

الأثر الكبير للتسويق الرقمي في مبيعات منازل تركيا

من الطبيعي أن للحملة الإعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي أثرها البالغ في تسويق منازل تركيا، وفي اسطنبول خصوصاً، ولتوجهات هذه الحملات تأثيراتها الواضحة حتى على أنواع العقارات المباعة.

 

منازل تركيا

دور وسائل الدعاية الحديثة في تطوير مبيعات منازل تركيا

وفي هذا الإطار، وتعليقاً على تقييم مبيعات المنازل في تركيا للأجانب في شهر يونيو/ حزيران من هذا العام، تحدَّث السيد "محمد دورغوت" مدير شركة Sare Medya Ajans (التي هي واحدة من الشركات التي تعمل في قطاع الدعاية الرقمية لصالح الشركات العقارية في تركيا، والتي يشمل عملها أعمال الدعاية الرقمية وإدارة حسابات التواصل الاجتماعي لكثير من الشركات التي تقوم ببيع العقارات للأجانب) موضحاً دور وسائل الدعاية الحديثة، والتي تعتمد وسائل التواصل الاجتماعي ميداناً لها.

عرض الكل

عرض الكل

 حيث أفاد أن التسويق الرقمي وحملات وسائل التواصل الاجتماعي كان لها دور كبير في زيادة الإقبال على عقارات تركيا، ومن خلال هذه الوسائل حقَّقت مبيعات منازل تركيا للأجانب رقماً قياسياً.

وأشار أيضاً إلى ضرورة تطوير الإعلانات الرقمية الموجهة الى البلدان التي حققت مشتريات كبيرة من المنازل التركية.

وقال في السياق ذاته: إن الشركات التي تعمل في هذا المجال في اسطنبول محظوظة دائماً.

وأوضح "دورغوت" أن اسطنبول ستحافظ على مكانها في القمة من حيث مبيعاتها، وذلك لأن الشركات العاملة في المبيعات العقارية فيها، توجِّه الإعلان بالاتجاه الصحيح، فتصل إلى البلدان التي تحتوي على طاقات استثمارية تحقِّق الفائدة الكبيرة للقطاع العقاري في تركيا.

 

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
مبيعات المنازل في تركيا

الأصل في التخطيط السليم ورَصد الميزانية الكافية

وأضاف السيد "دورغوت": "إن أي مستثمر يُراد إيصال الإعلان إليه، يمكن استهدافه مباشرة بالإعلانات الرقمية مهما كانت دولته بعيدة. ويمكن ذلك من خلال تسجيل الكلمات المفتاحية التي يتم البحث عنها بكل اللغات، ووضع الخطة المناسبة، ورصد الميزانية الصحيحة المناسبة لعملية الإعلان الرقمي".

كما أوضح "دورغوت" أن شركته عملت خلال السنوات الماضية مع كثير من الشركات المحليَّة والأجنبيَّة، التي حققت علامتها التجارية في تركيا، أو التي هي على طريق تحقيق علامتها التجارية البارزة.

وبحسب "دورغوت": يرى الجميع أن منازل تركيا المستعملة اليوم تتراجع مبيعاتها بشكل كبير، وأن المنازل الجديدة هي المفضَّلة للشراء، والتي تنال النصيب الأكبر من المبيعات، وخصوصاً من قِبل المستثمرين الأجانب، وسبب هذا الإقبال على المنازل الجديدة يعود إلى التسويق الرقمي الذي بات يركز على المنازل الجديدة أكثر من القديمة.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!