العقارات المعدة للتسليم تحظى بالجاذبية!

العقارات المعدة للتسليم تحظى بالجاذبية!

تاريخ الاضافة : Oct , 26 2017

زادت نسبة المبيعات في العقارات الجاهزة مؤخراً من قبل المستثمرين وأدى هذا إلى زيادة عروض لهذا النوع من العقارات الجاهزة للسكن.

 وزادت نسبة المبيعات في الشقق الجاهزة في العام الحالي مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، حيث زادت هذه النسبة من 26 بالمئة إلى 30 بالمئة، وذلك بسبب العروض التي تقدمها الشركات العقارية

 ومن العوامل التي أدت إلى زيادة الإقبال أيضاً هي التسهيلات المقدمة من قبل الشركات العقارية التي سهلت إمكانية وصول المستثمرين إلى هذه العقارات بشكل أسهل، حيث تم تخفيض نسبة الدفع المسبق بالإضافة إلى زيادة عدد الأقساط وتمديدها إلى فترات مريحة، كما وتقوم بعض الشركات العقارية بتقديم عروض مخصصة لكل مستثمر بناء حسب ميزانيته الشرائية.

من جهة أخرى، مكنت العروض العقارية المقدمة للعديد من الفئات من الحصول على العقار المرغوب ضمن شروط سهلة، وشهدت الشقق من الطراز 2+1 و 3+1 إقبالا كبيراً في الفترة الأخيرة، بينما شهدت الشقق التي تزيد مساحتها عن 150 م2 تراجعاً في الرغبة، وأدى هذا الأمر إلى حدوث تغيرات في الأسعار أيضاً.

و قد زادت نسبة الإقبال على الشقق من الطراز 3+1 و 2+1 بنسبة 0.50 و0.45 بالمئة على التوالي، بينما شهدت الشقق من الطراز 4+1 تراجعاً بنسبة 0.13 بالمئة. 

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us