imtilak logo

إصلاحات جديدة في القطاع العقاري في تركيا

: 2017-10-04

إصلاحات جديدة في القطاع العقاري في تركيا
+ حجم الخط -
71 إعجاب

قامت الحكومة التركية بسلسلة من التسهيلات في القطاع العقاري والتي من شأنها تسريع إجراءات الحصول على الرخص الإنشائية، حيث يعد التسهيل الجديد الحصول على الرخصة عن طريق توقيع واحد. وهو الأمر الذي من شأنه إضفاء سرعة إضافية على وتيرة التطور في القطاع العقاري الذي يعتمد على مجال الإنشاءات بالدرجة الاولى.

كما سيتم تسهيل الإجراءات اللازمة من أجل تأسيس الشركات عن طريق تخفيف المصاريف العائدة إلى مراحل التأسيس. وسيتم تسهيل أيضا إجراءات الحصول على الرخص اللازمة من أجل العقارات وافتتاح الأماكن التجارية والمحلات والمتاجر.

وهذه الإجراءات يمكنك إنهاؤها عن طريق تحويل معظم المعاملات إلى الوسط الإلكتروني.

وسوف يتم إضافة تطبيقات "مكتب النافذة الواحدة" على الإجراءات، من أجل التمكن من إنهاء الإجراءات بشكل سريع ومن مكان واحد. كما وسوف يتم في هذا السياق تأسيس مكاتب من أجل الدعم الاستثماري وجذب الاستثمارات الأجنبية الى البلاد.
 
وتعمل الحكومة في هذا السياق على تسهيل الاستثمارات الاجنبية وتأمين الجو والمحيط المناسب من أجلها. حيث سوف يتم تخصيص المزايا والأماكن من أجل تمكين المستثمرين من العمل في جو مريح، وسوف يتم إتمام البنى التحتية اللازمة في هذا السياق. وسوف تعمل الإدارات المحلية من أجل تخصيص الأماكن اللازمة وذات الحجم المناسب من أجل خطط الإعمار اللازمة في هذا السياق.
 
+ حجم الخط -

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


{
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها