بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

ميزانية المشاريع الضخمة في تركيا تتجاوز الإيرادات الوطنية العائدة إلى 130 دولة

تمكنت تركيا عن طريق هذه المشاريع فقط أن تتجاوز الإيرادات الوطنية العائدة إلى دول مثل بلغاريا، ليبيا، الأورغواي، سلوفينيا والعديد من الدول الاخرى...

2,869
2017-09-07 تاريخ آخر تحديث 2020-02-13

ميزانية المشاريع الضخمة في تركيا تتجاوز الإيرادات الوطنية العائدة إلى 130 دولة

شهدت السنوات القليلة الماضية في تركيا العديد من الإستثمارات الضخمة في العديد من المجالات مثل المواصلات، والبنى التحتية، والطاقة والدفاع، حيث تمكنت تركيا بهذا الشكل من أن تصل إلى رقم قياسي في الميزانيات التي تم تخصيصها من أجل هذه المشاريع، حيث وصل قيمة هذه الميزانيات إلى حد قد تجاوز الإيرادات الوطينة العائدة الى 130 دولة. حيث تجاوزت قيمة المشاريع الضخمة الموجودة في جدول أعمال الحكومة التركية إلى اكثر من 138 مليار دولار امريكي.

وتشير الدراسات حول هذه المشاريع الضخمة التي يتم العمل عليها في سائر أنحاء تركيا بأنها قد غيرت وجه تركيا على الصعيد العالمي، حيث تمكنت تركيا عن طريق هذه المشاريع فقط أن تتجاوز الإيرادات الوطنية العائدة إلى دول مثل بلغاريا، ليبيا، الأورغواي، سلوفينيا والعديد من الدول الاخرى.

وتشهد المشاريع الضخمة التركية من طرف آخر إقبالاً إعلامياً كبيراً أيضاً، حيث قامت العديد من وكالات الأنباء الوطنية والدولية بتغطية الأخبار العائدة إلى هذه المشاريع.

وتشير آخر التقارير الصادرة في هذا السياق بأنه قد نشر 27 ألف و 478 خبر ومحتوى على الشبكة العالمية للانترنت خلال آخر سبع سنوات حول هذه المشاريع الضخمة الموجودة في تركيا.

وشغل مشروع جسر السلطان يافوز سليم خلال مدة آخر 3 سنوات بشكل كبير، وتصدر المرتبة الأولى من حيث المشاريع الضخمة، وهو الجسر الثالث على ضفاف قارتي آسيا وأوروبا والذي ربط القسمين الأوروبي والآسيوي من مدينة اسطنبول.

المصدر: املاك خبر

اخترنا لك
مشروع قناة إسطنبول يرفع أسعار العقارات المحيطة به

منذ وضع مشروع قناة إسطنبول على أجندة الحكومة التركية فإن أسعار العقارات ارتفعت بشكل ملحوظ، لمزيد من المعلومات تابعونا في...

2020-03-31
171
إنجاز المناقصة الأولى لمشروع قناة إسطنبول المائية

في مشروع قناة إسطنبول المائية تم تنفيذ الخطوات الأولى لإنجاز المناقصة في مدينة إسطنبول، ووفقاً للأصول القانونية، تابعوا...

2020-03-30
261
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها