توقعات حول زيادة أسعار العقارات في أيلول

توقعات حول زيادة أسعار العقارات في أيلول

تاريخ الاضافة : Aug , 24 2017

يتوقع الخبراء العقاريون أن يشهد شهر أيلول قفزة نوعية من حيث بيع العقارات، حيث العروض العقارية الكبيرة المقدمة خلال هذه الفترة بالإضافة إلى التسهيلات المقدمة من حيث الدفع سواء من طرف أصحاب المشاريع من الشركات أو من طرف المؤسسات المالية والمصارف المقدمة للقروض العقارية.

ولذلك يتوقع الخبراء العقاريون أن يشهد شهر أيلول المقبل زيادة في الإقبال على التملك العقاري من طرف الأفراد بغرض السكن والمستثمرين على حدّ سواء إلى نسب ستتراوح بين 15 و 20 بالمئة. ويشير الخبراء بأن الوقت مناسب في الوقت الراهن من أجل التملك قبل حدوث زيادة على الاسعار.

وقامت العديد من الشركات العقارية في تركيا بتقديم العديد من التسهيلات التي من شأنها تمكين المستثمرين والأفراد من أجل التملك العقاري وخاصة أولئك من اصحاب الدخل المتوسط. وتحرص الشركات العقارية على عدم زيادة اسعار العقارات بشكل كبير من أجل تمكين أكبر عدد ممكن من الشرائح العامة بالتملك العقاري في تركيا.

و قد قامت أيضاً العديد من الشركات العقارية منذ شهر تموز من العام الماضي وحتى الوقت الراهن بتقديم عدد كبير من العروض العقارية من أجل تسهيل التملك العقاري، حيث تم تقديم عروض عقارية بدون فوائد بفترات تصل إلى عشرين سنة وأقساط مقابلة لهذه الفترة على شكل 240 قسط. بالإضافة إلى العديد من التسهيلات كالقروض المقدمة من طرف المؤسسات المالية والمصارف. حيث قامت المصارف بتقديم عدد كبير من العروض التخفيضية من أجل إمكانية الإستلاف المصرفي بغية التملك العقاري.

وينصح الخبراء العقاريون بالإسراع بالتملك العقاري في هذه الفترة بغية الاستفادة من هذه العروض المقدمة. حيث يقول الخبراء بأن الفرصة مواتية في الوقت الراهن للتملك أو الإستثمار على حدّ سواء.

ويتوقع الخبراء العقاريون ان يزيد الإقبال على السوق العقارية في أشهر الخريف التي تعتبر هي وأشهر الربيع من أكثر الأشهر التي يلقى فيها القطاع العقاري إقبالا من طرف كل من المستثمرين المحليين والأجانب على حدّ سواء.

المصدر: جريدة الصباح

كلمات مفتاحية : تركيا عقارات استثمارات

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us