59 ملياردير صيني يزورون تركيا للاستثمار على رأسهم "جاك ما"

2020-10-15

16,109 زيارة

59 ملياردير صيني يزورون تركيا للاستثمار على رأسهم "جاك ما"

في خطوة جديدة لدعم الاقتصاد التركي وتمتين العلاقات التجارية بين تركيا والصين، يتجه أغنى 59 رجل أعمال صيني وعلى رأسهم الملياردير الصيني "جاك ما" نحو تركيا لإقامة شراكات والبحث عن فرص استثمارية جديدة.

الاقتصاد التركي

وذكرت وسائل إعلام تركية، أن مجموعة صينية تضم رجال أعمال تتراوح ثرواتهم ما بين 15 إلى 30 مليار دولار، يعتزمون اللقاء مع المسؤولين وكبار رجال الأعمال الأتراك، لبحث فرص إنشاء مشاريع مشتركة في القطاعين الخاص والعام.

وفي وقت سابق، أعلن وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي فاتح دونماز، أن تركيا تعتزم في الأشهر المقبلة، البدء بمشروع بناء محطة الطاقة النووية الثالثة بالتعاون مع الصين.

كما تستعد نحو 40 شركة تركية، للمشاركة في معرض الصين الدولي للاستيراد، الذي يُعقد في مدينة شنغهاي الصينية ما بين 5 و10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، ويتوقع أن يجذب نحو 150 ألف مُشترٍ من أكثر من 100 دولة.

من جهة أخرى، أعلن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يوم الأربعاء الفائت، عن تقديم حزمة من المشاريع الاقتصادية والاستثمارات والودائع بما يقارب 15 مليار دولار أمريكي دعماً للاقتصاد التركي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالمجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة.

تحرير: امتلاك العقارية©

عرض الكل

عرض الكل

المصدر: ترك برس

الكلمات المفتاحية

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!