imtilak logo

14 دولة في العالم تعلن هذه السنة "سنة تركيا العقارية"

: 2019-04-19 تاريخ آخر تحديث : 2019-05-07

14 دولة في العالم تعلن هذه السنة "سنة تركيا العقارية"
+ حجم الخط -
58 إعجاب

نشرت جريدة "صباح" التركية حول مفاجأة إعلان هذا العام 2019 "سنة تركيا العقارية"، نشرت خلال الأسبوع الماضي خبراً مفاده "أن مبيعات تركيا العقارية للأجانب في أول شهرين من هذا العام 2019 قد بلغت حوالي 6500 عقار، في حين باعت في الفترة نفسها من العام الماضي قريباً من نصف العدد بالمقارنة مع الفترة نفسها، حيث بلغت المبيعات حوالي 3470 عقاراً.

سنة تركيا العقارية

الاستشارات العقارية ساهمت في تحقيق "سنة تركيا العقارية"

وقد كانت الاستشارات العقارية التي قدمتها تركيا في الآونة الأخيرة أمراً جذب الشركات العاملة في مجال الاستثمار العقاري والمستثمرين الأفراد إلى الاستثمار في قطاع العقارات في تركيا بشكل ملحوظ، وهو ما أدى إلى رفع مبيعات تركيا العقارية.

وفي هذا قال "فرانشيوس غنغون - François Gagnon" رئيس شركة "ERA Real Estate": إن العقارات في تركيا وبشكل خاص في  المناطق الساحلية هي أكثر جمالاً وجودة من مدينتي "نيس" و"Côted'Azur" الفرنسيتين".

وتابع قائلاً: "نحن نتلقى الكثير من الطلبات المتعلقة بتركيا من الدول التي فيها الكثير من السكان الأتراك، مثل ألمانيا وهولندا وكذلك من الدول الإسكندنافية" في إشارة منه إلى إقبال ذوي الأصول التركية على شراء العقارات في تركيا.

وأردف قوله: "إن تركيا اليوم هي نجم أوروبا العقاري اللامع"، ثم ختم حول الإعلان المفاجأة قائلاً: "إن هذه السنة أُعلِنت أنها سنة تركيا العقارية في أكثر من 14 دولة أوروبية".

وذكر كذلك مدير عام "ERA" في تركيا السيد "جان أوزاتاي" أن مبيعات تركيا العقارية للأجانب وصلت في العام الماضي إلى حوالي 40 ألف عقار، مشيراً إلى أن تركيا تقوم بالعديد من الإجراءات التي من شأنها أن تسرع عمليات البيع وتسهلها، ومتوقعاً في الوقت ذاته أن تفوق المبيعات 50 ألف عقار هذه السنة وهو ما يعزز استحقاق إعلان هذه السنة على أنها سنة تركيا العقارية .

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر أملاك كوليسي

 

+ حجم الخط -

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


{
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها