imtilak logo

ما اسعار الفلل في صبنجة تركيا؟ ولماذا يختارها الناس؟

: 2019-04-15 تاريخ آخر تحديث : 2019-04-15

ما اسعار الفلل في صبنجة تركيا؟ ولماذا يختارها الناس؟
+ حجم الخط -
54 إعجاب

اسعار الفلل في صبنجة تركيا، تعد خياراً ممتازاً للراغبين بالتملك العقاري والسكن ضمن مساحات واسعة، بقيمة ممتازة. حيث تتوجه أنظار كثيرين من المستثمرين إلى المدينة الوادعة "صبنجة"، وتقدم امتلاك العقارية لعملائها ورواد موقعها الكرام لمحة عن هذا الموضوع المهم، لاغتنام مميزات شراء عقار في تركيا.

صبنجة محط أنظار أصحاب الذوق الرفيع

منطقة سبانجا في تركيا أو صبنجة "Sapanca" الملقّبة بمدينة الأحلام، هي إحدى المدن السياحيّة في تركيا؛ تقع في مقاطعة "سكاريا" في إقليم "مرمرة"، وتبعد عن الجزء الأوروبيّ من اسطنبول حوالي 130 كلم، وتقع المدينة حول بحيرة رائعة تحمل الاسم ذاته، وتحيط بها الغابات المورقة، الأمر الذي جعل منها إحدى الوجهات السياحية والاستثمارية المميزة، إنها مدينة سبانجا التركية.

العقارات والسؤال حول اسعار الفلل في صبنجة تركيا

قرار الجنسية التركية مقابل امتلاك العقار دفع كثيرين للشراء والتملك، ويحلو لأصحاب الذوق الرفيع أن يسألوا باستمرار عن اسعار الفلل في صبنجة تركيا، وعن اسعار الشقق في صبنجة تركيا؛ فهي المدينة الوادعة الجميلة، ذات الإطلالات الساحرة، والمناظر الخلابة، مع وفرة في الخدمات على مدار العام صيفاً وشتاءً، ويسعى الراغبون في اقتناء فيلا في صبنجه لاقتناص فرصة استثمارية، حيث يتم تأجيرها بأسعار قياسية مناسبة للمنطقة السياحية.

كما أن كثيرين من رواد المنطقة هم من أصحاب رؤوس الأموال، الذين يرغبون في اقتناء هذا النوع من العقارات، فيبحثون عن فلل للبيع في صبنجة، وهو الأمر الذي يجعل فرصة شراء فيلا في صبنجة فرصة حقيقية.

جدير بالذكر أن اسعار الفلل في صبنجة تركيا تقارب نظيراتها في مدينة سياحية أخرى هي طرابزون، حيث تبدأ من 130 ألف دولار تقريباً...

اسعار الفلل في صبنجة تركيا

 في حين أنها من حيث الجودة والقرب تداني اسعار الفلل في اسطنبول التي تبدأ أسعارها من حوالي 400 ألف دولار.


فلل للبيع في صبنجة

فلل للبيع في صبنجة تركيا

وحتى تتضح الصورة أكثر فها نحن في شركة امتلاك العقارية، نقدم لك عزيزي القارئ فكرة متكاملة عن مدينة صبنجة مدينة الأحلام، بدءاً من الخدمات ثم إلى السياحة فيها وصولاً إلى قطاع التعليم، وبذلك يكون موضوع بحثنا حول فلل للبيع في صبنجة تركيا متكاملاً.

الخدمات في مدينة صبنجة

يوجد في مدينة سبانجا تركيا العديد من مراكز الخدمات؛ كالمراكز الصحية، كما يوجد فيها مستشفى عام، ومحلات تجارية، وعدد من المخابز، ومحلات الأثاث، ومحلات بيع المواد الغذائية، بالإضافة إلى المطاعم التي تتميز بطابعها المختلف؛ فمعظمها تم بناؤه بين الأشجار الخضراء والمياه العذبة، كما تحوي المدينة على عدد من الفنادق الجميلة.

وسائل الموصلات وكيفية الذهاب إلى صبنجة

يمكن الذهاب من اسطنبول الى صبنجة من جزء اسطنبول الأوروبي باستخدام الحافلة من محطة باصات "أوتوكار- otogar" إلى مدينة "إزميت"، ثمّ الذهاب عن طريق التاكسي أو الباص.

وللتوجه إلى صبنجة من جزء اسطنبول الآسيوي، فيمكن استخدام القطار الذي ينطلق من محطة "حارم" إلى مدينة "إزميت"، ثمّ إلى "صبنجة"، كما يمكن استخدام محطة قطار "حيدر باشا"، وكذلك خط العودة سبانجا اسطنبول ميسر بالطريقة نفسها. كما أن المسافة لمن يرغب في الوصول إلى البحر الأسود للجمع بين طبيعة البحر والبحيرة فإن طريق صبنجة karasu ميسر للغاية، وما عليك إلا أن تضع هذه الكلمة ذاتها "صبنجةkarasu" على تطبيق الخرائط ف هاتفك المحمول.

الموقع الجغرافي لمدينة صبنجة

مدينة سبانجا في تركيا يحدّها من الشمال بحيرة "صبنجة"، ومن الشرق سهول "أدابازاري" وجبال "سامانلي"، ومن الجنوب مدينتا "جيفي" و"باموكوفا"، ومن الغرب مركز مدينة "كوجالي" ومدينة "إزميت"، وهذا الموقع المميز يستحق التفكير بالسكن والاصطياف فيه، وبالتالي يمسي السؤال عن اسعار الفلل في صبنجة تركيا، مستحقاً بجدارة.

المناخ والسياحة في مدينة صبنجة

تتميز مدينة "صبنجة" بمناخ معتدل، حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة فيها 14 درجة مئوية، ويسجل شهر كانون الأول أعلى نسبة هطول للأمطار، وعموماً فالباحثون عن السياحة في كافة الفصول سيجدون اماكن سياحية في سبانجا تركيا في جميع الأوقات.

وتُعد المدينة إحدى أشهر المدن التركيّة، فهي تتمتع بطبيعةٍ خلابةٍ ومناخٍ جميل، وقد حَظيَت بإقبال السياح عليها من الداخل والخارج، ما جعلها تترّبع على قائمة أفضل المدن السياحية في تركيا، ولأنها تصلح أن تكون مشتىً ومصيفاً في آنٍ واحد؛ فهي فرصة استثمارية رائعة تستحق التفكير في اسعار الفلل في صبنجة تركيا، فهي مدينة ذات مناخٍ جذّاب؛ معتدل صيفاً، يمتاز بالثلوج البديعة على سهولها وجبالها شتاءً.

السياحة في سبانجا تركيا

مع مظاهر الطبيعة الخلابة والأماكن الساحرة، أصبحت مدينة "سبانجا" التركية في الآونة الأخيرة إحدى أفضل الوجهات السياحية القريبة من اسطنبول، وذلك بفضل أجوائها المناخية الممتعة صيفاً وشتاءً، فضلاً عما تقدمه من أنشطة وتجارب ممتعة لزائريها.

أبرز المواقع السياحية في مدينة سبانجا

1- بحيرة سبانجا "صبنجة جول":

بحيرة "سبانجا" من أروع الأماكن السياحية في تركيا، وتعد أكبر البحيرات الطبيعية في تركيا سبانجا، ويُسمّيها سكان المنطقة "صبنجة جول - sapanca gölü ويجوارها يقع جبل كارتيبيه الشهير.

بحيرة سبانجا sapanca gölü

2- جبل كارتيبيه

وأما عشاق المرتفعات فأمامهم جبل "كارتيببه"، الذي يزيد ارتفاعه عن 1600م، وتصل إلى قمته عبر التلفريك الذي يمتد من أسفل الجبل وحتى القمة.

صبنجه

صبنجةkarasu

3- قرية المعشوقية Masukiye

وبالقرب من بحيرة "سبانجا" وجبل "كارتيبيه" تقع قرية المعشوقية ذات المشاهد الطبيعية الجميلة، والشلالات المذهلة التي يزيد عددها عن 20 شلالاً تتدفق من جبل "كارتيبيه".

قرية المعشوقية Masukiye

كما يوجد عدد من الأماكن السياحية الأخرى مثل:

4- قرية ماسوكي.

5- قرية ناتوركوي.

6- حديقة حيوان داريجا.

 

التعليم الجامعي في صبنجة

جامعة سابانجي الخاصة

هنالك عدة أسباب تشجع المستثمرين لشراء فلل وعقارات في "سبانجا"، منها جامعة صبنجة، وهي جامعة عريقة في البلاد؛ مما يجعلها بيئة جاذبة لمن ينشد الاستقرار العائلي، ويبحث عن بيئة تعليمية مرموقة؛ فقد تم تصنيف جامعة "سابانجي" الخاصة ضمن أفضل 700 جامعة حول العالم، وتعد ضمن أفضل 20 جامعة خاصة في تركيا.

لمحة عن أقساط في جامعة "سابانجي"

فيما يلي عينة عن رسوم الدراسة لمرحلة "البكالوريوس" لمدة 4 سنوات باللغة الإنكليزية خلال العام الدراسي 2018/ 2019 في جامعة صبنجة:

التخصص

الرسوم الاعتيادية

الرسوم بعد الحسم

الهندسة وعلوم الكلمبيوتر

   $ 18000

   $ 13500

الدراسات الثقافية

   $ 18000

   $ 13500

الإدارة

   $ 18000

   $ 13500

الفنون البصرية والاتصال المرئي

   $ 18000

   $ 13500

هندسة الإلكترونيات

   $ 18000

   $ 13500

الهندسة الصناعية

   $ 18000

   $ 13500

هندسة علوم المواد والنانو

   $ 18000

   $ 13500

الهندسة الحيوية وعلم الجزيئات والوراثة

   $ 18000

   $ 13500

هندسة الميكاترونيكس

   $ 18000

   $ 13500

 

جامعة سكاريا

ولدى رغبة بعض المستثمرين في تسجيل أبنائهم لدى جامعة حكومية فالمسافة قريبة؛ حيث تقع جامعة "سكاريا"، وهي الجامعة الحكومية الأولى التي حازت على "وثيقة الجودة التعليمية" في مجال الأقسام الإدارية، وتضم العديد من الكليات والأقسام العلمية والأدبية، كلما تحوي أقسام الدراسات العليا الماجستير والدكتوراة، وتضم مكتبة ضخمة، ويبلغ المتوسط العام لأجور جميع الكليات 150 يورو في الفصل الواحد، ويمكن الحصول على منحة تعليمية فيها عن طريق تقديم طلب "لمنحة تركيا التعليمية".


جامعة سكاريا

تحرير: امتلاك العقارية©

المصادر:

TRT العربية

دليل السياحة في تركيا

موضوع.كوم

ترك برس

رحلاتك

+ حجم الخط -

المقالات الأكثر قراءة

اقرأ المزيد

الاستثمار والتملك العقاري في تركيا

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا

اقرأ المزيد

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


{
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها