اسعار الفلل في صبنجة تركيا ومعلومات عامة عن صبنجة

2023-10-24

55,424 زيارة

اسعار الفلل في صبنجة تركيا ومعلومات عامة عن صبنجة
اسعار الفلل في صبنجة تركيا، من أكثر الأمور المحفزة للراغبين بالتملك العقاري والسكن ضمن مساحات واسعة، بقيمة سعرية مقبولة. حيث تتوجه أنظار كثير من المستثمرين إلى هذه المدينة الوادعة "صبنجة" نظراً لميزاتها السياحية والاستثمارية.

وفي هذا الصدد تقدم امتلاك العقارية لعملائها ورواد موقعها الكرام لمحة عقارية عن فلل صبنجة، وأهم ميزات شراء عقار فيها.

أين تقع صبنجة في تركيا

عرض الكل

عرض الكل

منطقة صبنجة في تركيا أو صبنجة "Sapanca" الملقّبة بمدينة الأحلام، هي إحدى المدن السياحيّة في تركيا؛ تقع في مقاطعة "سكاريا" في إقليم "مرمرة"، وتبعد عن اسطنبول الأوروبية حوالي 130 كلم، وتقع المدينة حول بحيرة رائعة تحمل الاسم ذاته، وتحيط بها الغابات المورقة، الأمر الذي جعل منها إحدى الوجهات السياحية والاستثمارية المميزة... إنها مدينة سبانجا التركية.

اسعار الفلل في صبنجة تركيا

دفع قرار الجنسية التركية مقابل امتلاك العقار بالكثيرين للشراء والتملك العقاري في تركيا، ويتردد السؤال دائماً من أصحاب الذوق الرفيع عن اسعار الفلل في صبنجة تركيا، وعن اسعار الشقق في صبنجة تركيا؛ بسبب ميزات هذه المدينة الوادعة الجميلة، ذات الإطلالات الساحرة، والمناظر الخلابة، مع وفرة في الخدمات على مدار العام صيفاً وشتاءً، ويسعى الراغبون في اقتناء فيلا في صبنجه لاقتناص فرصة استثمارية، حيث يتم تأجيرها بأسعار قياسية مناسبة للمنطقة السياحية.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
كما أن كثيرين من رواد المنطقة هم من أصحاب رؤوس الأموال، الذين يرغبون في اقتناء هذا النوع من العقارات، فيبحثون عن فلل للبيع في صبنجة، وهو الأمر الذي يجعل فرصة شراء فيلا في صبنجة فرصة حقيقية.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

جدير بالذكر أن اسعار الفلل في صبنجة تركيا تقارب نظيراتها في مدينة سياحية أخرى هي طرابزون، إلا أنها لا تقارب غالباً أسعار شقق إسطنبول الراقية... فهنا يمكنك اقتناء فيلا كاملة بسعر شقة في إسطنبول.

وهنا جدول بمتوسط أسعار الفلل في صبنجة بحسب بعض المشاريع التي تعرضها امتلاك العقارية في المدينة:

مشاريع فلل صبنجة
الأسعار بالدولار تبدأ من:
الأسعار بالريال السعودي تبدأ من:
طرق الدفع
325000 دولار
1219139﷼
نقداً
385000 دولار
1444210 ﷼
نقداً وبالتقسيط
586000 دولار
2198201 ﷼
نقداً وبالتقسيط
450000 دولار
1688038 ﷼
نقداً

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

وحتى تتضح الصورة أكثر فها نحن في شركة امتلاك العقارية، نقدم لك عزيزي القارئ فكرة متكاملة عن مدينة صبنجة مدينة الطبيعة الساحرة في سكاريا، بدءاً من الخدمات ثم إلى السياحة فيها وصولاً إلى قطاع التعليم، وبذلك يكون موضوع بحثنا حول فلل للبيع في صبنجة تركيا متكاملاً.

اسعار الفلل في صبنجة تركيا

معلومات عن صبنجة تركيا

يوجد في مدينة سبانجا تركيا العديد من مراكز الخدمات؛ كالمراكز الصحية، كما يوجد فيها مستشفى عام، ومحلات تجارية، وعدد من المخابز، ومحلات الأثاث، ومحلات بيع المواد الغذائية، بالإضافة إلى المطاعم التي تتميز بطابعها المختلف؛ فمعظمها تم بناؤه بين الأشجار الخضراء والمياه العذبة، كما تحتوي المدينة على عدد من الفنادق الفخمة.

 كيف أذهب إلى صبنجة من اسطنبول؟

يمكن الذهاب من اسطنبول الى صبنجة من جزء اسطنبول الأوروبي باستخدام الحافلة من محطة باصات "الأوتوكار- otogar" إلى مدينة "إزميت"، ثمّ الذهاب عن طريق التاكسي أو الباص.

وللتوجه إلى صبنجة من جزء اسطنبول الآسيوي، فيمكن استخدام القطار الذي ينطلق من محطة "حارم" إلى مدينة إزميت، ثمّ إلى "صبنجة"، كما يمكن استخدام محطة قطار "حيدر باشا"، وكذلك خط العودة سبانجا اسطنبول ميسر بالطريقة نفسها. كما أن المسافة لمن يرغب في الوصول إلى البحر الأسود للجمع بين طبيعة البحر والبحيرة فإن طريق صبنجة karasu ميسر للغاية، وما عليك إلا أن تضع هذه الكلمة ذاتها "صبنجةkarasu" على تطبيق الخرائط ف هاتفك المحمول.

الموقع الجغرافي لمدينة صبنجة

مدينة سبانجا في تركيا يحدّها من الشمال بحيرة "صبنجة"، ومن الشرق سهول "أدابازاري" وجبال "سامانلي"، ومن الجنوب مدينتا "جيفي" و"باموكوفا"، ومن الغرب مركز مدينة كوجالي ومدينة "إزميت"، وهذا الموقع المميز يستحق التفكير بالسكن والاصطياف فيه، وبالتالي يمسي السؤال عن اسعار الفلل في صبنجة تركيا، مستحقاً بجدارة.

المناخ والطقس في صبنجة تركيا

تتميز مدينة "صبنجة" بمناخ معتدل، حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة فيها 14 درجة مئوية، ويسجل شهر كانون الأول أعلى نسبة هطول للأمطار، وعموماً فالباحثون عن السياحة في كافة الفصول سيجدون اماكن سياحية في سبانجا تركيا في جميع الأوقات.

وتُعد المدينة إحدى أشهر المدن التركيّة، فهي تتمتع بطبيعةٍ خلابةٍ ومناخٍ جميل، وقد حَظيَت بإقبال السياح عليها من الداخل والخارج، ما جعلها تترّبع على قائمة أفضل المدن السياحية في تركيا، ولأنها تصلح أن تكون مشتىً ومصيفاً في آنٍ واحد؛ فهي فرصة استثمارية رائعة تستحق التفكير في اسعار الفلل في صبنجة تركيا، فهي مدينة ذات مناخٍ جذّاب؛ معتدل صيفاً، يمتاز بالثلوج البديعة على سهولها وجبالها شتاءً.

السياحة في صبنجة

مع مظاهر الطبيعة الخلابة والأماكن الساحرة، أصبحت مدينة "سبانجا" أو صبنجا أو صبنجة التركية في الآونة الأخيرة إحدى أفضل الوجهات السياحية القريبة من اسطنبول، وذلك بفضل أجوائها المناخية الممتعة صيفاً وشتاءً، فضلاً عما تقدمه من أنشطة وتجارب ممتعة لزائريها.

السياحة في صبنجة

من بعض الأماكن السياحية في صبنجة تركيا:

بحيرة صبنجة أو سبانجا

بحيرة "سبانجا" من أروع الأماكن السياحية في تركيا، وتعد أكبر البحيرات الطبيعية في تركيا سبانجا، ويُسمّيها سكان المنطقة "صبنجة جول - sapanca gölü"، ويجوارها يقع جبل كارتيبيه الشهير.

بحيرة صبنجة أو سبانجا

جبل كارتبه في سبانجا تركيا

وأما عشاق المرتفعات فأمامهم جبل "كارتيببه"، الذي يزيد ارتفاعه عن 1600م، وهو من المنتجعات الثلجية الأكثر شهرة في تركيا، ومقصد سياحي بامتياز.

 قرية المعشوقية في سبانجا / صبنجة

وبالقرب من بحيرة "سبانجا" وجبل "كارتيبيه" تقع قرية المعشوقية ذات المشاهد الطبيعية الجميلة، والشلالات المذهلة التي يزيد عددها عن 20 شلالاً تتدفق من جبل "كارتيبيه".

كما يوجد عدد من الأماكن السياحية الأخرى مثل:

  • قرية ماسوكي
  • قرية ناتوركوي في سبانجا
  • حديقة حيوان داريجا في سبانجا

الجامعات في صبنجة / سبانجا تركيا

 جامعة سابانجا الخاصة

هنالك عدة أسباب تشجع المستثمرين لشراء فلل وعقارات في "سبانجا"، منها جامعة صبنجة، وهي جامعة عريقة في البلاد؛ مما يجعلها بيئة جاذبة لمن ينشد الاستقرار العائلي، ويبحث عن بيئة تعليمية مرموقة؛ فقد تم تصنيف جامعة "سابانجي" الخاصة ضمن أفضل 700 جامعة حول العالم، وتعد ضمن أفضل 20 جامعة خاصة في تركيا.

 جامعة سكاريا

ولدى رغبة بعض المستثمرين في تسجيل أبنائهم لدى جامعة حكومية فالمسافة قريبة؛ حيث تقع جامعة "سكاريا"، وهي الجامعة الحكومية الأولى التي حازت على "وثيقة الجودة التعليمية" في مجال الأقسام الإدارية، وتضم العديد من الكليات والأقسام العلمية والأدبية، كلما تحوي أقسام الدراسات العليا الماجستير والدكتوراة، وتضم مكتبة ضخمة، ويبلغ المتوسط العام لأجور جميع الكليات 150 يورو في الفصل الواحد، ويمكن الحصول على منحة تعليمية فيها عن طريق تقديم طلب "لمنحة تركيا التعليمية".

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!