أمور تساعد على بيع المنزل بسرعة وبسهولة

2021-10-23

26,321 زيارة

أمور تساعد على بيع المنزل بسرعة وبسهولة

جدول المحتويات

ما هي الأمور التي يجب الإنتباه لها عند بيع المنزل؟

1. تحديد السعر المناسب للبيع

اطلب مساعدة شخص مختص لتقييم سعر البيت، فغالباً إذا كان السعر المحدد للبيع غير مبني على أسعار السوق الحالي، سيؤدي إلى استقطاب المشتري الخاطئ، مما سيتسبب بعدم البيع، أو لربما بقي الإعلان العقاري معلقا لفترة أطول، أو ربما تسبب ذلك في بيعه بسعر أقل من سعر السوق، لذا يفضل الرجوع لشركات التقييم الموثوقة مثل شركة امتلاك العقارية، لتحديد سعر البيع الأمثل.

2. تأكد من تسويق عقارك بالطريقة الصحيحة

للوصول لزبائن محتملين أكثر، عليك أن تضمن تسويق عقارك بالطريقة الصحيحة، لذا استعن بشركات العقار والانشاءات من أجل عرض عقارك، وربما يتطلب الأمر التعامل مع شركات الإعلان.

3. متابعة الزبون

احرص على إبقاء طريقة للتواصل بينك وبين الزبائن المحتملين الذين يبحثون عن عقارات للبيع مثل "عقارات تركيا"، سواء عبر الهاتف أو البريد، وتحدث معهم لتصل إلى نقطة اتفاق ترضي الطرفين.

4. تحقق من هوية الزبون جيداً

أحيانا يقتضي البيع إدخال من لا نعرفهم ليشاهدوا المنزل من الداخل، وفي هذا مخاطر، أقلها سرقة أشيائكم الخفيفة في الوزن والثقيلة بالقيمة، لذا تحقق من هوية المشتري، وعنوانه.

5. لا تبالغ بمدح منزلك

لكي تستطيع إقناع المشتري، يتحتم عليك الإجابة على أسئلته إجابات صحيحة وواضحة، واعلم أنك لن تستطيع بيعه بالمدح والثناء عليه، فبإجابتك الواضحة على الأسئلة التي تدور في ذهن الزبون، ستسهل عملية الشراء والإسراع بها، فقد أصبح المشتري في هذا العصر صاحب خبرة ودراية، لذا كن على جاهزية كاملة لكل سؤال قد يسأله.

 

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!