المزايا والأسباب المشجعة على شراء عقار في تركيا

2023-12-27

19,100 زيارة

المزايا والأسباب المشجعة على شراء عقار في تركيا

تعد عقارات تركيا من أفضل مناطق العيش حول العالم، الناس عادة قد يستثمرون أموالاً طائلة في دول مثل إيطاليا وفرنسا وإسبانيا لشراء منزل هناك، ولعلهم لا يدركون أن تكاليف المعيشة وشراء العقارات في تركيا أقل من ذلك بكثير، مع جودة أوروبية تضاهي أحدث الدول.

يمكنك العثور على بيوت للبيع في تركيا بأسعار معقولة جداً، وأصبح السوق العقاري التركي مكاناً رائجاً لعرض مختلف المنتجات العقارية مثل: منازل للبيع في تركيا، فلل للبيع في تركيا، شقق تمليك للبيع في تركيا وغيرها من العقارات في البلاد.

تتوفر في تركيا إطلالات طبيعية مذهلة، وقد جعلت شركات الطيران الوصول إلى هذا الجمال الأخاذ أمراً غاية في البساطة من كافة أصقاع الدنيا. رحلات الطيران دون توقف، حولت تركيا إلى وجهة يسهل الوصول إليها، ويمكن زيارتها كل يوم.

هناك كثير من عوامل الجذب التي تسترعي الانتباه في تركيا، المناخ الرائع، والاقتصاد الواعد، والسوق العقاري الضخم الذي يحقق نمواً مثالياً كل يوم، ولاتزال المعالم السياحية والتاريخية تجتذب السياح من مختلف أنحاء العالم، ومناطقها تعد خياراً رابحاً دوماً للاستثمار فيها.

لماذا أشتري عقار في تركيا؟

  • عقارات إسطنبول هي إحدى الخيارات المميزة في البلاد، توفر مجموعة واسعة من الشقق والمحلات ضمن مشاريع حديثة، إلى جوار بيئة طبيعية واجتماعية مميزة.
  • أسعار العقارات في تركيا أقل من أسعارها في البلدان في أوروبا والمنطقة، ستحصل على منزل جميل مقابل مبلغ أقل بكثير مما قد تدفعه في منزل مماثل في دولة أوروبية أخرى مثل بريطانيا أو فرنسا.
  • تكلفة المعيشة أرخص بنحو 50 بالمئة من تكلفة المعيشة في دولة أخرى مثل بريطانيا، وقد وجد أشخاص قدموا من ثقافات متنوعة مكاناً ملائماً لهم للعيش في البلاد.
  • على سبيل المثال عندما بدأت أسعار العقارات في إسبانيا بالارتفاع، هاجر كثير من الناس إلى تركيا، شجعهم على اختيار هذا الخيار أيضاً، الطقس الجميل، وأسلوب الحياة المتوازن في تركيا، فالأسعار هنا معقولة، ويمكن للناس العيش وفقاً لمستوى معيشي ممتاز، مع تحقيق معدل دخل مستقر.
 
تملك العقار في تركيا

أفضل المناطق لشراء عقار في تركيا

  • هناك كثير من المناطق في تركيا يمكنك العثور فيها على عقارك المثالي، تتوفر فيها عروض رائعة للباحثين عن شقق للبيع في تركيا بأسعار ممتازة، في المدن الساحلية ذات الإطلالات البحرية المذهلة.
  • المدن الرئيسية مثل: إسطنبول، وبورصة، وأنطاليا سوف تستضيفك على شواطئها الخلابة، حيث يمكنك الاستمتاع من شرفة منزلك الجديد بمنظر الشروق والغروب على ضفاف البحر.
  • طرابزون هي منطقة أخرى ننصحك بشراء العقارات فيها، وتقع في المنطقة الشمالية من البلاد على شواطئ البحر الأسود، وهي غنية بالقرى والتقاليد التركية الأصيلة.
 
تملك العقار في تركيا

عقارات تركيا مناسبة للمعيشة والاستثمار

  • الضرائب المنخفضة، والبيئة الاجتماعية الودية للشباب والمسنين، تجعل من تركيا واحدة من أفضل البلدان للعيش حول العالم، سيكون استثماراً ممتازاً إذا قررت شراء منزل في تركيا.
  • هناك أيضا مناطق هادئة تناسب المتقاعدين، حيث يمكنهم عيش حياة كريمة هادئة ومريحة، ضمن خيارات مميزة مثل بيت ريفي للبيع في تركيا.
  • هناك أيضا مناطق حيوية، قرب المراكز التجارية والصناعية، تناسب الشباب لبدء أعمالهم التجارية، مثل شراء شقق للبيع في باشاك شهير حيث يمكنهم الاستمتاع بحياة وادعة، وكسب العيش، وتوفير أنشطة حيوية مع الأسرة.
  • يمكنك أيضا أن تبحث عن شقق للاستثمار في بعض المناطق السياحية، ثم تأجيرها للسياح، سيكون هذا هو خياراً موفقاً، إذا كنت ترغب بالحصول على عوائد استثمارية جيدة خلال المواسم السياحية مثل أشهر الصيف.
 

عرض الكل

عرض الكل

مشاريع قريبة من اسطنبول مشاريع قريبة من اسطنبول

نصائح قبل شراء العقار في تركيا

  • شراء العقارات في إسطنبول أكثر تكلفة، من المدن التركية الأخرى، لكنها كذلك تمثل المركز المالي والاقتصادي الخصب في البلاد، لذلك قبل شراء العقار، تحتاج أن تحدد هدفك بدقة من تملك العقار، فإذا كنت تقصد العمل والحياة فقد تكون إسطنبول هي خيارك المثالي، أما إذا كنت ترغب بحياة وادعة بعد التقاعد، بعيداً عن صخب مدن تركيا الكبرى وضجيجها، فقد تكون طرابزون بجبالها وسهولها وخضرتها وبحرها، هي الأكثر ملاءمة لك.
  • عند شراء عقار في تركيا، لابد من الاستعانة بوكيل عقاري موثوق، شركة الاستشارات العقارية المحترفة تسهل عليك عملية الشراء، وتختصر عليك كثيراً من الجهد والوقت في متابعة إجراءات التسجيل والتصديق والتحقق من صحتها.
  • إتمام عملية شراء العقار في تركيا تستغرق فترة زمنية تختلف بحسب جنسية المشتري، وبلدية المنطقة، وكون العقار جديداً أو مستعملاً، وهل سبق للأجانب التملك في المنطقة أم لا، ووفقاً لهذه العوامل وغيرها، فقد تتراوح هذه الفترة بين يوم واحد لامتلاك العقار في تركيا وقد تصل إلى حوالي 45 يوماً لإتمام الإجراءات والمستندات اللازمة، لذلك ستحتاج لترتيب جدولك الزمني وفقاً لذلك، استعن بوكيلك العقاري الموثوق لتزويدك بالمواعيد الصحيحة واختصار الوقت والجهد.
 
شقق بإطلالات بحرية في تركيا

هل تركيا أفضل خيار لك؟

بالتأكيد نعم! إذا كنت تسعى لإيجاد مكان مناسب لإنشاء نشاط تجاري، أو للإقامة الآمنة وبدء حياة جديدة، فتركيا بالتأكيد هي من بين أفضل خياراتك اليوم وكل يوم.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
أجمل شقق تركيا

شقق للبيع بالتقسيط شقق للبيع بالتقسيط

الخلاصة

العقارات في تركيا أسعارها معقولة، ومناسبة لجميع الميزانيات، وهي أرخص بكثير من العقارات في أي بلد آخر في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط؛ وفي ظل انخفاض أسعار صرف الليرة التركية أمام العملات الأجنبية، فهذا هو الوقت المناسب حتماً للاستثمار وتملك العقار في تركيا لجميع الجنسيات.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

 

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!