أسعار المزارع في تركيا وميزة الاستثمار الزراعي في تركيا

2022-01-13

121,739 زيارة

أسعار المزارع في تركيا وميزة الاستثمار الزراعي في تركيا

قبلة المستثمرين ووجهة السائحين، وموطن العرب المغتربين، إنها تركيا؛ التي استحوذت على اهتمام المستثمرين في قطاع العقارات وغيرها، ويبرز على واجهة الاستثمارات العقارية (قطاع المَزارع)، ليكثر السؤال عن اسعار المزارع في تركيا.

الاستثمار الزراعي في تركيا

يسعى المستثمرون في قطاع العقارات لتنويع استثماراتهم بوضع رؤوس أموالهم في مجالات عدة، فينطلق كثير منهم ليستثمر في البيوت والمحلات والأراضي القابلة للبناء (المَحاضر)، ويبرز أمامهم كذلك مزارع للبيع في تركيا، سواء الفيلات أو الحقول، كما يرغب بعضهم في البحث عن مزارع صغيره للبيع في تركيا، وسؤالهم الدائم كم اسعار المزارع في تركيا ؟

اسعار المزارع في تركيا

ويعد الاستثمار في مزارع تركيا من أنواع الاستثمار المميزة، فيبحث بعض المستثمرين بداية عن مزارع للبيع في تركيا اسطنبول؛ فقيمة المكان ترتفع، مع مردود من خلال التسويق ضمن مزارع للايجار في اسطنبول بأسعار وأرقام عالية خصوصاً للسائحين، كذلك المردود من خلال الحقول وتربية المواشي فيها، أو من خلال إعادة البيع، فهناك من يسأل باستمرار عن مزارع للبيع في اسطنبول، ويكثر السؤال عن اسعار المزارع في تركيا، ونستعرض اليوم مع عملائنا ورواد موقعنا الأكارم الاستثمار في مجال مزارع في تركيا، كما سنعرض للاستثمار الزراعي حيث المتعة بلا حدود.

وستعرض لكم امتلاك العقارية صاحبة الخدمة الأمثل والعروض الأكثر جدية وجدوى كل جديد، وصولاً إلى اخر عروض مزارع للبيع في تركيا.

أسعار المزارع في تركيا

تعد مدينة اسطنبول العاصمة الاقتصادية في تركيا، ويعد شراء مزارع في اسطنبول واحداً من الطلبات التي يرغب بها المستثمرون؛ وهو ما من شأنه أن يحفز السؤال عن اسعار المزارع في تركيا باستمرار، فالمناخ الرائع والطبيعة المميزة وفترة السياحة الطويلة التي يقوم بها الزوار العرب بشكل خاص، يدفعهم للتفكير دائماً في البحث عن مزارع اسطنبول للإقامة فيها، والعديد منهم يبحث عن مزارع صغيرة للبيع في تركيا للاستثمار أيضاً.

ولدى رؤيتنا لتنوع فلل ومزارع اسطنبول من حيث المساحة، والتي تنتشر في المناطق المميزة بالفعل حيث يكثر تأجير مزارع في تركيا اسطنبول مثل: بيوك شكمجة، بيليك دوزو حيث اجمل المزارع في تركيا، ومنطقة زكريا كوي القريبة من البحر الأسود، عندها نعلم تماماً مدى جدوى هذا النوع من الاستثمار.

مزارع للبيع في تركيا

تساهم الأقاليم المتعددة جغرافياً ومناخياً في تركيا بإنتاج أنواع عديدة من المنتجات الزراعية، خصوصاً إذا علمنا أنّ ما يزيد على 1600 نوع من المنتجات، تلقى رواجاً لدى 180 دولة، وهو ما يجعل المستثمر يسأل بإلحاح عن مزارع في تركيا للبيع.

وتحتل تركيا المرتبة الأولى بين الدول الأوروبية والسابعة عالمياً في مجال القطاع الزّراعي، وتتصدر العالم في إنتاج العديد من المحاصيل الزّراعية.

عرض الكل

عرض الكل

مزارع تركيا

الأراضي الزراعية في تركيا - المدن الأكثر تميزاً

وتمركزَ شراء المزارع في تركيا من قبل الأجانب في العديد من الولايات وخصوصاً: مدينة موغلا، اسطنبول، طرابزون، جناق قلعة، مدينة بورصة، أنطاليا.

ومن بين المستثمرين الأجانب أخذت دول الخليج مكاناً بارزاً، بزيادة استثماراتها في الزراعة والثروة الحيوانية في تركيا، بهدف تلبية احتياجاتها الغذائية؛ حيث كانت اسعار المزارع في تركيا متوافقة بشكل عام، كما وجد الراغبون بالاستثمار في مجال الثروة الحيوانية مزارع ابقار للبيع في تركيا أو مزارع دواجن للبيع في تركيا أو مزارع اغنام في تركيا كذلك.

الجنسية التركية الجنسية التركية

الأراضي الزراعية ومزارع الأبقار والدواجن في تركيا

وعموماً فإن شراء أرض زراعية في تركيا أو استثمار مزارع الابقار في اسطنبول أو استثمار مزارع الدواجن في تركيا هو من الاستثمارات التى شهدت ارتفاعاً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة؛ فتركيا دول رائدة في الزراعة، وقد سخَّر الله عز وجل لها تربة خصبة ومناخاً ملائماً، ومصادر للمياه، وهي الدولة الأولى عالمياً في إنتاج التين والبندق والزبيب السلطاني والمشمش المجفف والكرز، وتنتج أكثر من 70 بالمائة من الانتاج العالمي للفستق، كما أن الحكومة التركية شجعت الزراعة كثيراً ، وتم إعطاء مجموعة حوافز للمستثمرين فى هذا المجال، وهو الأمر الذي شجع على شراء مزارع في تركيا أو مزارع ابقار في تركيا للمهتمين بالثروة الحيوانية.

تحتل ألمانيا وروسيا المرتبتين الأولى والثانية بين الدول التي تستورد فاكهة الكرز التركي الذي يمتاز بجودته العالية، وحققت تركيا أكثر من 137 مليون دولار من أرباح بيع الكرز، واستحوذت بلدان الاتحاد الأوروبي على51 بالمئة من إجمالي صادرات تركيا من الكرز.

كم اسعار المزارع في تركيا

زراعة البندق في تركيا - صادرات تركيا من البندق

بحسب بيان صادر عن اتحاد منتجي ومصدري البندق في تركيا، فقد تم تصدير أكثر من 208 ألف طن من البندق، أي ما قيمته 2 مليار و700 مليون دولار، بسعر 1400 دولار لكل 100 كغ، وتعد تركيا أحد أكبر مصدري البندق في العالم وهو ما يشجع على الاستثمار من خلال شراء المزارع في تركيا.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
مزارع في اسطنبول

زراعة الزيتون في تركيا

تحتل تركيا المركز السادس عالمياً في زراعة الزيتون، حيث تنتج ما يعادل 5% من الإنتاج العالمي، فهي من الدول ذات الطبيعة المناخية الملائمة، وتُعد مدينة "مرسين" المركز الأبرز لهذا الصنف.

اسعار المزارع في تركيا

زراعة القطن في تركيا

يعد القطن المحصول الرئيس بين المحاصيل المختلفة، فهو المادة الخام المستعملة في صناعات الخيوط والأقمشة، ويبلغ محصول القطن حوالي 75% من مقدار جميع المحاصيل المختلفة، وتعد مدينة أضنة التركية أولى المدن في انتاج القطن.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

القطن التركي

مزارع التفاح في تركيا

من المتوقع أن يصل محصول فاكهة التفاح هذا العام في مدينة "كاستامونو" لوحدها إلى أكثر من 16 ألف طن، متجاوزاً ما تم جنيه خلال الأعوام الماضية بأكثر 4 آلاف طن.

التفاح التركي

المزارع البيئية في تركيا

ومن التنوع الممتع وجود المزارع البيئية والعضوية، حيث اللقاء بمالكي المزارع، والسماح للزوار العاديين المتطوعين لتعلم الأعمال الزراعية المتنوعة، ويكون المبيت والطعام مقابل العمل... و إليكم أشهر 10 مزارع بيئية في تركيا:

م
اسم المزرعة
الولاية
1
مزرعة علي كيشلاك أورماني
موغلا
2
مزرعة أرالجاك
إزمير
3
مزرعة عائلة بيرق
أماسيا
4
مزرعة تشفريل تراهير
يالوفا
5
مزرعة أفلاطون إلباديمي
أنطاليا
6
مزرعة فاطمة غولبين
أرتفين
7
مزرعة حديقة فلورا أكدينيز
أنطاليا
8
مزرعة فورما
أزمير
9
مزرعة غوك أضا
باليك أسير
10
مزرعة هيربا فارم
موغلا

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

 

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها:

 

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: موقع موضوع.كوم + TRT العربية + ترك برس

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!