اسعار الشقق في تركيا بالدولار 2023

2024-02-07

82,322 زيارة

اسعار الشقق في تركيا بالدولار 2023

يتكرَّر السؤال عن اسعار الشقق في تركيا بالدولار، وخصوصاً من قبل العرب والأجانب الراغبين بالتملك فيها، بعد الإقبال الكبير على عقارات تركيا على إثر القوانين الجديدة.

وعادةً ما تلعب أمور وضوابط عديدة في تحديد أسعار العقارات، فتشكل أسباباً مهمة لارتفاع السعر أو انخفاضه، بل ربما تكون بعض الأمور سبباً في طفرة على أسعار عقارات منطقة بعينها، ما يُشكِّل عوامل جذب لمكان دون آخر، ويؤثر تأثيراً كبيراً في توجيه المستثمرين عند شراء عقارات في تركيا.

 

ما هي العوامل التي تؤثر على أسعار الشقق في تركيا؟

من أهم العوامل التي تلعب دوراً في تحديد سعر العقار: المدينة التي يراد شراء العقار فيها، وموقع العقار في تلك المدينة، ومواصفات الشقة نفسها.

عرض الكل

عرض الكل

اسعار الشقق في تركيا بالدولار

المدينة التي يراد شراء عقار فيها

  • إن للمميزات السياحية والتجارية والصناعية لكل مدينة، وقُربها من الأماكن الحيوية، أهمية بالغة في تحديد أسعار الشقق في تركيا.
  • تتمتع المدن السياحية في تركيا بميزات تستهوي المستثمرين والسياح والراغبين باقتناء العقارات، فهناك مدينة إسطنبول، التي تعتبر الأكبر والأهم والأجمل بين المدن التركية؛ لغناها بالشواطئ والآثار وأماكن التسلية، وربما تكون المدينة الأكثر غلاء في تركيا، نظراً للإقبال الشديد عليها، وكذلك فإن أسعار الشقق في اسطنبول تتفاوت أسعارها بتنوع بلدياتها وأهمية كل بلدية.
  • تحظى بعض المدن التركية بأهمية لا تقل عن مدينة اسطنبول من حيث ميزاتها الجمالية والسياحية مثل مدينة طرابزون و مدينة بورصة وأنطاليا ومدينة يلوا.
  • وفي الدرجة الثالثة تأتي بعض المدن الداخلية، مثل قونية وإسكي شهير وغازي عنتاب وغيرها، حيث تشهد إقبالاً أقل من المدن الرئيسة، وهو ما ينعكس على أسعار عقاراتها أيضاً.
 
عقارات تركيا

موقع الشقة ضمن المدينة في تركيا

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
وهنا يوجد عدة عوامل تحدد السعر:

  • القرب من الأماكن السياحية كالشواطئ، والإطلالات البحرية، والبحيرات، والمنتزهات العامة، والأماكن الأثرية كالجوامع المشهورة والقصور والقلاع القديمة والمتاحف وأماكن التسلية والترفيه.
  • قرب الشقة من المطار والمواصلات العامة مثل المترو أو خط الباص السريع (المتروبوس) أو الشوارع الرئيسة، والطرق السريعة.
  • قرب العقار من المشاريع التنموية الكبرى في البلاد، مثل قناة اسطنبول الجديدة، ومطار اسطنبول، حيث تشهد تلك العقارات ارتفاعاً واضحاً في الأسعار.
  • البعد والقرب عن مركز المدينة نفسها أو مركز المنطقة، مثل منطقة باشاك شهير، مركز اسطنبول الجديد، ذات الأسعار الممتازة للشقق السكنية.
  • وقوع الشقة في منطقة ساحلية مطلة على البحر، أو في المناطق الريفية الخضراء، أو حتى في وسط المدينة، كل ذلك يؤثر بالغ الأثر على سعر الشقة في تركيا.
 
نوفر عروضاً مميزة للباحثين عن شقق للبيع في تركيا مطلة على البحر, تعرف على الأسعار والمواصفات.

مواصفات الشقة وجودة التشطيبات الداخلية والخارجية

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

من حيث عدة أمور رئيسة، منها:

مساحة الشقة، عدد الغرف، عدد غرف النوم، عدد الحمامات ودورات المياه، عدد الشرفات، سنة الإنشاء، الجاهزية للسكن أو موعد التسليم، نوعية الإكساء وجودته، وأمور أخرى من شأنها التأثير على سعر العقار والتفاوت في أسعار العقارات عموماً.

مشاريع قريبة من اسطنبول مشاريع قريبة من اسطنبول

ما أهمية معرفة أسعار الشقق في تركيا بالدولار؟

يرجع الإقبال الواضح على شراء العقارات في تركيا خلال الفترة الأخيرة للقوانين التي أتاحت حق الحصول على الجنسية التركية عند شراء عقار في تركيا بقيمة 250 ألف دولار أمريكي، وهو ما دفع المهتمين بهذا الأمر من خارج تركيا إلى طلب معرفة أسعار الشقق في تركيا بالدولار.

وقد أثَّرت هذه القوانين تأثيراً واضحاً في ازدياد إقبال الأجانب على عقارات تركيا، كما أثَّرت على الأسعار بشكل مباشر أيضاً، وخصوصاً بعد إقبال المستثمرين الأجانب على شراء العقارات في أكثر المناطق تميزاً.

متوسط أسعار الشقق في تركيا بالدولار

وللفائدة نضع بين يدي قرائنا جدولاً بمتوسط أسعار الشقق ضمن مجموعة من عقارات اسطنبول وعقارات طرابزون، وذلك عبر تصنيف العقارات في ثلاث فئات: فئة الشقق الاقتصادية، والشقق متوسطة السعر، والشقق الفارهة.

أسعار الشقق في تركيا بالدولار - مشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع بهجة كنت في منطقة بهجة شهير:

تصنيف المشروع
عدد الغرف
المساحة بالمتر المربع
السعر بالدولار
B
1+1
67
58.000
B
1+2
119.23
86.000
B
1+3
142.93
111.000
B
1+4
206.84
150.000

مشروع مساكن اسطنبول في منطقة باشاك شهير:

تصنيف المشروع عدد الغرف المساحة بالمتر المربع السعر بالدولار
A 1+1 70 90.000
A 1+2 105 144.000
A 1+3 158 197.000
A 1+4 202 215.000
مشروع مساكن إسطنبول

مشروع القصر الكبير على شاطئ بحر مرمرة بمنطقة المارينا:

تصنيف المشروع عدد الغرف المساحة بالمتر المربع السعر بالدولار
A+ 1+1 54 186.000
A+ 1+2 104 348.000
A+ 1+3 163 584.000
A+ 1+4 209 767.000
A+ 1+5 332 2.164.000

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

مشروع القصر الكبير

2. أسعار الشقق في تركيا بالدولار - مشاريع في مدينة طرابزون

مشروع ربيع طرابزون في منطقة أورتا حصار:

تصنيف المشروع
عدد الغرف
المساحة بالمتر المربع
السعر بالدولار
B
1+2
83
52.000
B
1+3
152
74.000
مشروع ربيع طرابزون

مشروع غولدن سيتي في منطقة يالنجاك:

تصنيف المشروع عدد الغرف المساحة بالمتر المربع السعر بالدولار
A 1+3 172 76.000
A 1+4 192 85.000

وللاطلاع على هذه المشاريع بمواصفاتها التفصيلية، والكثير من المشاريع الرائعة يمكن زيارة الروابط المرفقة، أو الاطلاع على مضمون الروابط التالية: شقق للبيع في تركيا - عقارات للبيع في إسطنبول - عقارات طرابزون، حيث تتوافر أفضل الفرص العقارية التي تؤمنها شركة امتلاك العقارية، بجانب الاستشارات والجولات العقارية المجانية، وغيرها الكثير من خدمات ما قبل وما بعد البيع، وبشفافية وتميز ومصداقية تامة.

 

أهم الأسئلة الشائعة عن أسعار الشقق في تركيا بالدولار

لكل منطقة من مناطق إسطنبول خصوصيتها، من حيث أنواع عقاراتها، وميزاتها، وخدماتها، ومواصلاتها، ولذا فمتوسط السعر يختلف اعتماداً على مواصفات العقار، واعتماداً على الموقع والإطلالة. ويتراوح بين خمسين ألف دولار ومئة ألف دولار للشقق الصغيرة. تعرف على أسعار مجموعة من أهم مشاريع إسطنبول.

تحظى بعض المدن التركية بأهمية لا تقل عن مدينة اسطنبول من حيث ميزاتها الجمالية والسياحية مثل مدينة أنطاليا، غالباً ما يختار المستثمرون في مجال الشقق في أنطاليا المنازل الواقعة ضمن المجمعات السكنية عالية الجودة، والتي تضم العديد من الخدمات الراقية والضرورية المناسبة للعائلات، وتبدأ الأسعار من أربعين ألف دولار. شاهد أهم عروض امتلاك العقارية ضمن شقق للبيع في أنطاليا.

يرغب الناس في شراء الشقق في مدينة السحر والجمال عروس البحر التركي طرابزون نظراً لمقوماتها الطبيعية الساحرة، وتمتلك شققا فاخرة بمواصفات ممتازة، وتبدأ الأسعار للشقق 2 +1 من أربعين ألف دولار. شاهد أهم عروض امتلاك العقارية ضمن شقق للبيع في طرابزون.

تمتلك سكاريا التركية كثيراً من الشقق المعدة للبيع، وهي مناسبة للسكن والاستثمار وبأفضل الأسعار، إذ إن متوسط الأسعار في سكاريا يبلغ خمسين ألف دولار أمريكي، ويختلف الأمر بحسب عدد الغرف والإطلالة. شاهد أهم عروض امتلاك العقارية ضمن شقق للبيع في سكاريا.

تعد كوجالي التركية من المناطق لتي تجذب اهتمام المستثمرين والباحثين عن شقق للبيع في كوجالي، ويبلغ متوسط الأسعار نحو أربعين ألف دولار أمريكي. إليكم أفضل المشاريع العقارية في كوجالي.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!