أيهما أفضل شراء شقة جاهزة أم شقة قيد الانشاء؟

2023-09-29

16,307 زيارة

أيهما أفضل شراء شقة جاهزة أم شقة قيد الانشاء؟

هل من الأفضل شراء شقة جاهزة أم شقة قيد الإنشاء في تركيا؟

أدت التسهيلات الحكومية في تركيا، إلى زيادة العروض العقارية التي من شأنها تسهيل التملك، حيث شهد شهر كانون الثاني/ يناير 2018 تخفيضات على أسعار العقارات وفقاً للعروض المقدمة من شركات الإنشاءات بنسبة 1 بالمئة، وهي نسبة تعد غير قليلة، لاسيما إذا أخذنا بعين الاعتبار أسعار العقارات في تركيا في مدن تركيا الكبرى مثل: إسطنبول وأنقرة. ويشير خبراء في القطاع العقاري التركي، إلى أن عملية (البيع ثم البناء) كانت في السابق أقل سعراً وأكثر فائدة لصالح المشتري، ولكن الوضع تغير في الوقت الراهن، حيث باتت عملية (البناء ثم البيع) أعلى ربحية للزبون.

ويتوقع مختصون في العقارات، أن يتصاعد الدعم الحكومي التركي للقطاع العقاري في عام 2018، مما سيؤدي إلى ازدياد أعداد المستثمرين المحليين والأجانب في الأمد القريب؛ ومن المتوقع أيضاً أن يحفّز هذا الدعمُ شركاتِ الإنشاءات والشركات العقارية، لتقديم عروض متعددة، إضافة لبدء مشاريع جديدة.

وفي سياق متصل، قامت العديد من الشركات ذات العلامات التجارية الشهيرة، ببدء مشاريع رائدة في المدن الكبرى مثل: إسطنبول، وأنقرة، وإزمير، كما دخلت مؤخراً العديد من الشركات الأجنبية عامةً، والعربية خاصةً، في قطاع البناء والإنشاءات ضمن السوق العقارية التركية، وهناك مشاريع كثيرة يجري العمل عليها حالياً في مدن مثل: إسطنبول، وأنطاليا، وطرابزون.

 

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: غير منقول خبر

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

 

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!