imtilak logo

ما هي مميزات شراء عقار في تركيا خلال العام 2019؟

: 2019-04-10 تاريخ آخر تحديث : 2019-04-10

ما هي مميزات شراء عقار في تركيا خلال العام 2019؟
+ حجم الخط -
56 إعجاب
الحديث عن "مميزات شراء عقار في تركيا" حديث ذو شجون، فقد باتت تركيا قبلة العرب والمستثمرين والسياح من كافة بلدان العالم، وتوجه إليها كل راغب بالاستثمار في شتى المجالات والميادين.

العقار والاستثمار: مميزات شراء عقار في تركيا

فكما أنها قبلة السياح ورؤوس الأموال، فهي أيضاً مجمع القوة الشرائية من كافة الجنسيات، وكلهم يطمح للاستفادة من مميزات الاستثمار في تركيا.
ويعد الاستثمار العقاري هو الاستثمار الأكثر أماناً، والأقل مخاطرة، سواءٌ في ذلك الاستثمار في العقارات السكنية أو العقارات التجارية، حيث يكسب المستثمر في مجال العقارات فرصاً كثيرة، تقوم على الاستفادة من مميزات التملك في تركيا، نعدّ بعضها فيما يلي..

مميزات شراء شقة في تركيا

  1. الحصول على إقامة عقارية في تركيا.
  2. إمكانية التقدم بطلب الحصول على الجنسية التركية، إذا كان العقار بقيمة 250 ألف دولار، وهذه الميزة تعد من أهم مميزات شراء عقار في تركيا.
  3. إمكانية الحصول على جواز السفر التركي القوي عالمياً، وذلك بعد اكتساب الجنسية التركية.
  4. تسهيل سبل العيش في تركيا عن طريق شراء عقار فيها.
  5. فتح الطريق أمام المستثمرين لربط استثماراتهم الخارجية بين الشرق والغرب.
  6. عائد استثماري رابح يستند إلى القوة السياحية الجاذبة في تركيا، حيث تتوفر إمكانية تأجير الشقق خلال المواسم السياحية المتعددة على مدار العام، بأسعار قياسية.
  7. مكان آمن مريح وجميل، يستطيع المستثمر العيش فيه برغد وهناءة.
  8. تهيئة فرصة لدراسة الأولاد الذين هم بناة المستقبل في الجامعات التركية، مع توفر مدارس عالمية بمختلف اللغات والمرجعيات العلمية.
  9. بيئة محافظة قريبة للعادات الشرقية والعربية.
  10. تكاليف المعيشة منخفضة نسبياً مقارنة بأوربا ودول المنطقة، مع توفر الجودة العالية والبنى التحتية القوية.

الاستثمار في تركيا

الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار 2019

ويعد العقار السبيل الأقوى والعامل الأبرز لتعزيز الرابط بين المستثمر وبين سوق العمل التركية، كما أن من شأن العقارات التجارية أن تكون مورداً إضافياً جديداً، حيث يرغب كافة المستثمرين في تعدد مصادر الدخل، بالإضافة إلى أن شراء عقار في تركيا والإقامة فيها يجعل المستثمر يتابع أموره وفرصه عن كثب، كون العقار يساعد في تأمين الإقامة النظامية في بلد مهم كهذا البلد، وذلك حسب القوانين السارية والمعمول بها.
وفي الوقت الذي تقوم امتلاك العقارية بتأمين خدماتها الاحترافية والمميزة للمستثمر خلال رحلة شراء العقار، تقوم أيضاً بتقديم النصح والمشورة لكيفية الاستفادة المثلى من هذا العقار من حيث تأجيره أو حتى إعادة بيعه، كما تتابع جميع الإجراءات القانونية لحين الحصول على الإقامة وسند الملكية. وحيث يرغب بعض المستثمرين في شراء منزل في تركيا للعيش أو الادخار للمستقبل، يرغب آخرون في شرائه للتجارة أو للتأجير مستثمراً كافة مميزات شراء عقار في تركيا.

المشاريع الكبرى من أبرز مميزات شراء عقار في تركيا

وإذا نظرنا إلى المساحات الواسعة على امتداد الجغرافيا التركية، نرى أن المشاريع العقارية قد امتدت مع امتداد هذه الجغرافية ضمن سائر المدن التركية، ومن أهمها مدينة طرابزون، ومدينة اسطنبول حيث تجد افضل مناطق السكن بين شطريها الأوروبي والآسيوي، وذلك ما يشكل تنوعاً ثرياً لخيارات شراء العقارات في تركيا والاستثمار العقاري فيها.

مميزات شراء شقة في تركيا

كما أن مشاريع البنى التحتية الحديثة في مدينة إسطنبول على وجه الخصوص، قد ارتقت بأحيائها وبلدياتها إلى مستويات عالمية قياسية، ولعل من أبرزها منطقة زيتون بورنو التي تتميز بموقع فريد ونهضة شاملة، مما يضع المستثمر أمام خيارات كبيرة، يستطيع من خلالها أن يكسب في مجالات عديدة في قطاع الاستثمار العقاري، سواء من خلال شراء بيت في تركيا، أو من خلال شراء الفلل أو المحلات التجارية، وحتى في مجالات الصناعة والزراعة، فإن الاستثمار العقاري في تركيا هو السبيل الأمثل لتوسيع العمل فيها والاستفادة من مميزات شراء عقار في تركيا... وصدق من قال: العقار هو الابن البار!
تحرير: امتلاك العقارية©
+ حجم الخط -

المقالات الأكثر قراءة

اقرأ المزيد

الاستثمار والتملك العقاري في تركيا

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا

اقرأ المزيد

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


{
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها