بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

ابحث عن شقتك

شقق للبيع في تركيا 2020 - عقارات تركيا | امتلاك العقارية

تتوفر شقق للبيع في تركيا في كافة المدن بمستويات مميزة من الأسعار تناسب كافة الشرائح، وبمواصفات قياسية تلبي كامل الرغبات

592 إعجاب

عدد العقارات: 295
2020
مساكن سردفان IMT-675
الدفع نقداً

يقع مشروع مساكن سردفان في مركز ولاية سكاريا الجميلة، ويتميز بقربه من كافة الخدمات المهمة, بالإضافة إ...

يبدأ من

55,000 $

جاهز
مدينة الحدائق IMT - 201
الدفع نقداً

شقق فاخرة جاهزة للتسليم ضمن مجمع مدينة الحدائق الذي يقع في مركز مدينة اسطنبول - فرصتك للتملك العقاري...

يبدأ من

125,000 $

31/7/2020
طريق اسطنبول IMT - 200
الدفع نقداً

شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي ضمن منطقة بيوك تشكمجة مطلة على البحيرة، اطلالات مميزة وخدمات مت...

يبدأ من

117,000 $

جاهز
مساكن أسنيورت IMT - 199
الدفع نقداً

يقع المشروع في القسم الاوروبي من اسطنبول في اسنيورت, ويتميز بأسعار شقق رخيصة وقربه من الاماكن الحيوي...

يبدأ من

49,000 $

جاهز
مشروع حديقة المطر IMT- 672
الدفع نقداً

ضمن شقق للبيع في سكاريا، توفر امتلاك العقارية عرض مميز ضمن مشروع حديقة المطر في منطقة ادابازاري. اطل...

يبدأ من

60,000 $

جاهز
مجمع البستان IMT- 671
الدفع نقداً

المشروع يتميز بقربه من الشارع الواصل بين سكاريا و مطار اسطنبول الجديد, كما يتميز موقعه بالهدوء والسك...

يبدأ من

32,000 $

شقق للبيع في تركيا هي عنوان هذا المقال، سنسلط فيه الضوء على فكرة الإستثمار في تركيا من خلال شراء شقة بأبعادها المختلفة، ما يتعلق منها بالتملك والإستقرار، وما يخص الإستثمار وفي الجانب المتعلق أيضاً بالحصول على الجنسية التركية.

منذ القدم برز اسم تركيا كدولة عريقة، جذورها ممتدة في أعماق التاريخ. كيف لا؟! والأتراك هم بناة الإمبراطورية العثمانية صاحبة أقوى نفوذ في زمانها.

بتاريخ عظيم اتصل بنهضة حضارية وتقدم اقتصادي ومعماري وإنساني يشمل كافة مجالات الحياة.

تركيا هي تلك الدولة التي اجتمع لها ما لم يجتمع لغيرها. فهي ملتقى القارتين وملتقى البحرين، تعاقبت عليها منذ القدم إمبراطوريات وممالك تجد أثرها في كل زاوية من زواياها. ليس ذلك فحسب، إذ تتميز هذه الأرض بجمال خاص يتجلى فيها بكل شارع وركن. 

فمن الأراضي الواسعات إلى عمق البحار، مروراً بالجبال الشاهقات وروعة المنظر والمكان.

في تركيا تجتمع عدة مناخات في وقت واحد. فتجد فيها الطقس البارد، والطقس الحار الجاف، إلى جانب المناخ اللطيف المعتدل. فيها يجد كل صاحب حاجة حاجته.

هذه المزايا لتركيا جعلتها مقصداً للسياحة العالمية، ويظهر ذلك في أعداد السياح التي تسجل كل عام أرقاماً قياسية. فيقصدها الطالبون من كل حدب وصوب، بكل اللغات والثقافات والأديان. ما تتميز به تركيا أيضاً جعلها مرغوبة للسكن والاستقرار. فأصبح خيار شراء عقار في تركيا وارداً لأعداد كبيرة من الناس على اختلاف مستوياتهم.

تتوفر شقق للبيع في تركيا في كافة المدن، بمستويات مميزة من الأسعار، وبمواصفات تلبي كامل الرغبات والحاجات.

مزايا التملك والاستقرار في تركيا

أولا: الاستقرار الأمني والسياسي - ميزة نحو التملك وشراء شقة في تركيا

تعمل الحكومة التركية بكل ما تملك من وسائل من أجل الحفاظ على المجتمع متماسكاً بعيداً عن الاضطرابات، ويتجلى هذا واضحاً في عدد من الأمور كما يلي:

  1. تركيا دولة ديمقراطية، تحتكم لخيار الشعب أولاً وأخيراً ويبرز ذلك واضحاً في التداول السلمي للسلطة.
  2. حالة الاستقرار السياسي على الصعيد الخارجي، حيث تتميز تركيا بعلاقات جيدة مع عدد كبير من دول العالم.
  3. الاستقرار السياسي على الصعيد الداخلي.
 حالة الاستقرار هذه تجعل من خيار شراء شقة في تركيا خياراً مميزاً. في هذا الجانب توفر شركة امتلاك شقق للبيع في تركيا بكثير من المميزات  وبما يناسب كافة الحاجات والرغبات.

ثانياً: الاستقرار الاقتصادي - ميزة نحو الإستثمار في شقق تركيا

برزت تركيا في السنوات الأخيرة كقوة اقتصادية لا يستهان بها ويتجلى ذلك بشكل واضح في مجموعة من الأمور كما يلي:

  1. دعم الصناعة بشكل ملحوظ، حيث زادت نسبة الصادرات التركية، ونافست بذلك الاقتصادات الكبرى. على سبيل المثال تعتبر تركيا ثاني مصدر للملابس على مستوى العالم بعد الصين.
  2. النمو المتسارع في مجال العقارات والإنشاءات. ويظهر هذا واضحاً في النمو الكبير في سوق العقارات التركي، الذي بات ينافس وبكل قوة على الصعيد العالمي.

تتوفر لدى شركة امتلاك شقق للبيع في تركيا في كافة المدن بما في ذلك اسطنبول

  1. تبذل تركيا جهوداً جبارة في مجال التجارة الداخلية والخارجية وتشجعها بكافة الطرق والوسائل المتاحة. ويتجلى ذلك في مجموعة من الاتفاقات التي توقعها بين الفينة والأخرى مع عدد من دول العالم، بالإضافة إلى تشجيعها لحركة الصادرات وتخفيف القيود عليها.
  2. لدى الدولة خطط تنمية مستدامة تتمثل في دعم الاستثمارات المحلية والأجنبية، ويظهر ذلك في سهولة تأسيس الشركات وبدء أي نشاط تجاري دون قيود.
استقرار العامل الإقتصادي وتوفر فرص العمل يعتبر من أهم العوامل الجاذبة للاستثمارات. ويفضل الناس الاستقرار أينما توفرت فرصة جيدة للدخل. امتلاك العقارية لديها عروض ل "شقق للبيع في تركيا" في معظم المدن والمناطق، السياحية منها والصناعية حيث تتوفر فرص العمل والإستثمار.

ثالثاً: خطط التنمية المستدامة

في إطار السعي نحو التنمية الدائمة، وتدوير عجلة الاقتصاد بما يخدم الدولة ومواطنيها. لا تتوقف الحكومة التركية عن وضع خطط مستدامة تستهدف كافة القطاعات والمجالات. بينما يمكن أن يُلاحظ أثر هذه الخطط فيما يلي:

  1. تستثمر الدولة بكافة إمكاناتها في البنية التحتية، ويمكن ملاحظة ذلك في عدد الطرق السريعة التي يتم افتتاحها كل عام، والتي كان آخرها الطريق السريع الواصل بين اسطنبول وازمير. ويضيف هذا الطريق قيمة مميزة لحركة التجارة والتنقل بين المدينتين.
  2. تستثمر الدولة بشكل جيد في قطاع المواصلات، ويظهر ذلك في المشاريع الكبرى المتمثلة في إنشاء الجسور ومحطات المترو سواء تلك التي تربط بين المدن، أو تلك التي تربط المدينة بكامل أجزائها. 

وفي الفترة الأخيرة شهدت مدينة اسطنبول افتتاح أطول خط مترو يربط جانبيها الآسيوي والأوروبي. ولا يقتصر الأمر على اسطنبول فحسب، حيث تجد مشاريع مماثلة في المدن التركية الأخرى.

  1. نفذت تركيا عدداً من المشاريع الكبيرة والتي كان آخرها افتتاح المطار الجديد "مطار اسطنبول" الذي يعتبر أكبر مطار في العالم في وقتنا الحالي.
  2. تنفذ تركيا مشاريع قومية مثل مشروع قناة اسطنبول الذي سيشكل نقلة نوعية لتركيا في مجال التجارة. يرافق ذلك ما قامت به الدولة مؤخراً من إعادة استخدام طريق الحرير بعد ترميمه ليربط تركيا بالصين مروراً بعدة دول، وليكون بذلك رافعة لحركة التجارة بينها وبين تلك الدول.
 هذه المشاريع والخطط إن قُدر لها النجاح بإذن الله ستكون رافعة كبيرة للاقتصاد التركي. هذه المميزة إلى جانب المميزات التي تتوفر في الوقت الحالي تعتبر من ضمن أهم المحفزات لشراء شقة في تركياضمن شقق للبيع في تركيا يمكنكم أخذ جولة شاملة على أحدث وأرقى المشاريع العقارية في تركيا في الوقت الحالي.

مزايا شراء شقة في تركيا

شقق للبيع في تركيا بأحدث المواصفات المطابقة للمعايير العالمية

إلى جانب كل ما توفره تركيا للراغبين بالتملك من مزايا الاستقرار في كافة المجالات. تتميز الشقق أيضاً بأنها تتبع معايير عالية تجعل منها خياراً مثاليّاً يوفر جواً من الراحة والطمأنينة والسعادة والسكون. هذه المعايير يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • شقق في تركيا للبيع توجد ضمن مجمعات سكنية راقية. أقل ما يمكن أن توصف به هذه المجمعات أنها مدينة صغيرة متكاملة الخدمات. إذ تشمل كل ما يمكن أن تحتاجه الأسرة في مكان واحد، مثل الجلسات الهادئة والمساحات الخضراء والمسابح والملاعب وألعاب الأطفال وأماكن الراحة والاسترخاء.

تأتي العقارات التركية في مرتبة متقدمة باعتمادها لأفضل المواصفات والمعايير العالمية

  • يتم اختيار أماكن مشاريع الإنشاء لتكون على مقربة من مركز المدينة والمرافق العامة والخاصة. ويشمل ذلك (الجامعات، المدارس، المستشفيات، البنوك، مراكز التسوق، المؤسسات والدوائر الحكومية….إلخ).
  • المشاريع الإنشائية الحديثة تكون على مقربة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة من محطات باصات ومحطات مترو ومحطات مترو بوس والعديد العديد من وسائل التنقل الأخرى. ولك أن تتخيل أن بعض المشاريع الإسكانية تكون محطة المترو بداخلها.
  • شقق للبيع في تركيا يتم تصميمها داخلياً وخارجياً بأحدث الطرق والابتكارات الهندسية، كما يتم تشطيبها داخلياً وخارجياً بمعايير تتوافق ومبادئ إدارة الجودة الشاملة، وبمواد بناء مطابقة للمعايير والمواصفات الدولية.
اقرأ مقالنا بعنوان: كافة أنواع الشقق في تركيا

شقق في تركيا للبيع - في مختلف المدن والمناطق

تضم تركيا عدداً كبيراً من المدن التي تختلف في كامل تفاصيلها وأسلوب الحياة فيها. وهذه ميزة مهمة، تظهر في توفر خيارات متنوعة للراغب بالشراء من حيث اختيار المدينة الأقرب لأسلوب حياته، والمدينة التي يجد أن مناخها يتناسب مع ما يحب.

تتوفر شقق للبيع في تركيا اسطنبول العاصمة الاقتصادية والسياحية وشقق أخرى في العاصمة السياسية أنقرة. ولكل مدينة ما يميزها. كما تتوفر أيضاً شقق في مدن مثل أنطاليا وسكاريا وتتوفر أيضاً شقق للبيع في تركيا بورصة وشقق للبيع في تركيا طرابزون وعدد من المدن الأخرى. 

حتى في المدينة الواحدة تجد مجموعة من الخيارات المختلفة التي تلبي كافة الرغبات. على سبيل المثال، في مدينة اسطنبول تتوفر عقارات حديثة في مناطق مثل (باشاك شهير، بهجة شهير، اسنيورت وغيرها). ولكل منطقة من هذه المناطق مزايا تجعلها مختلفة عن غيرها.

في المحصلة العقارات في تركيا، في أي مدينة كانت وفي أي منطقة، جميعها تتوافق مع شروط وأنظمة ومعايير عالمية عالية الجودة.

أرخص شقق للبيع في تركيا

ما يميز أسعار الشقق في تركيا أنها تتنوع لتناسب كافة الاحتياجات وكافة مستويات الدخل. فمن السهل أن تجد شقق بسعر رخيص في المدن غير السياحية. حتى في المدن السياحية الكبرى يمكن الحصول على أسعار مناسبة ومميزة. إذ إن الأمر نسبي ويرتبط بمجموعة من المعايير مثل منطقة العقار وجودة البناء والتشطيبات الداخلية والخارجية.

أهم ما يميز شركة امتلاك هو تعاقدها مع عدد كبير مع شركات الإنشاءات وسمعتها الطيبة في سوق العقارات التركي. هذه العلاقات ساعدت الشركة في الحصول على أفضل العروض وأرخصها. يمكنكم الإطلاع على هذه العروض في مقالنا بعنوان: (شقق رخيصة للبيع في تركيا 2020).

بطبيعة الحال، تتوفر كذلك شقق وعقارات تناسب أصحاب الدخل المرتفع. تتميز مثل هذه العقارات بأنها تشمل مجموعة من المزايا الاضافية والكماليات التي تحقق أقصى قدر من الراحة وأكبر مستوى من الرفاهية.

باختصار، في تركيا ستجد كل ما تحتاج. فالخيارات واسعة ومتنوعة. 

في البداية، فقط اعرف حاجتك جيداً، وخصص ميزانيتك، وحتماً ستجد مبتغاك.

شقق للبيع تركيا تحقق شروط الجنسية التركية

يجتمع للراغب بالتملك في تركيا مجموعة من الخيارات. فمن البيئة الآمنة المستقرة انتقالا إلى الوسط المميز الذي يشتمل على كافة المرافق والخدمات العامة التي تلبي كافة الحاجات والتطلعات. وليس انتهاءً بإمكانية الاستثمار في العقار من خلال إعادة بيعه أو تأجيره وتحقيق عوائد مجزية.

إلى جانب ذلك عدلت تركيا قانون الحصول على الجنسية التركية، بما يدعم قطاع العقارات والاستثمار الأجنبي.

وينص التعديل الأخير في قانون الجنسية التركية على منح الجنسية لكل من يشتري عقاراً لا تقل قيمته عن 250.000 دولار. على ألا يقوم ببيع هذا العقار على الأقل لمدة 3 سنوات.

إذن هي فرصة مميزة، بمجموعة واسعة من الخيارات (تملك واستثمار وجنسية تركية). أما عن الجنسية التركية ومميزاتها فحدث ولا حرج. حيث تجتمع لحامل الجواز التركي عدد كبير من المميزات يمكنكم التعرف عليها بالتفصيل في مقالنا بعنوان: قوة الجواز التركي.
شركة امتلاك لديها عروض مميزة و"شقق للبيع في تركيا" تحقق شروط الجنسية التركية. وقد كان للشركة الشرف في مساعدة العشرات من عملائها في الحصول على جنسية تركيا.

يمكن الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء شقة في تركيا

شراء شقة في تركيا بواسطة امتلاك العقارية

بخبرتها الطويلة في قطاع العقارات في تركيا. نجحت امتلاك في أن تصنع لها اسماً مميزاً بما تقدمه من خدمات متكاملة لكافة الراغبين بالتملك في تركيا. منذ انطلاقتها حرصت امتلاك على الريادة وكان توجهها الأساسي نحو العملاء، إيماناً منها بأنهم الصخرة الصلبة والضامن الوحيد والأساسي للاستمرارية والنجاح.

عند البحث عن شقق للبيع في تركيا، حتماً ستجد امتلاك حاضرة، بكافة إمكاناتها المادية والبشرية لمساعدتك في اختيار أنسب عقار بأفضل سعر.

الخيارات التي توفرها امتلاك واسعة وتشمل مجموعة متنوعة من المشاريع في معظم مدن ومناطق تركيا. تتعاقد امتلاك مع مجموعة من شركات الإنشاءات صاحبة الاسم العريق في هذا المجال. كما أن معظم المشاريع التي تتعاقد معها بضمان الحكومة التركية (نسبة التقييم 100%) لذلك هي مثالية لكل من يرغب في الحصول على الجنسية التركية.

ليس ذلك فحسب، إذ إن الخيارات التي تتعاقد معها الشركة تشمل كل ما يلبي الحاجات والرغبات. فهذا مشروع في مركز المدينة، وآخر في منطقة سياحية، ومشاريع ذات طبيعة استثمارية. أما عن إطلالات المشاريع فهي حكاية بحد ذاتها. فالجزء الأكبر منها يطل على المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

كما يتميز المشروع بإطلالة بحرية في كثير من الأحيان، نزولاً عند رغبة الكثير من العملاء. باختصار مهما كان خيارك، ستجد امتلاك بجانبك وبأفضل ما يكون.

الخدمات التي تقدمها شركة امتلاك للراغبين بشراء شقة في تركيا

  1. خدمات ما قبل البيع: وتشمل التواصل المستمر مع العميل، وإطلاعه على أهم المشاريع المتوفرة ومزاياها وأماكن تواجدها. بالإضافة إلى تقديم الاستشارة نزولاً عند رغبة العميل.

تقدم امتلاك أفضل نصيحة للراغب بالتملك والاستقرار. ونصائح أخرى للراغب بالاستثمار. ونصائح مميزة لمن يبحث عن الجنسية التركية. مهما كان القرار، تقدم امتلاك عروض لأفضل وأنسب خيار.

  1. خدمات وقت البيع: تُسهل امتلاك لعملائها كافة الإجراءات المالية والإدارية والقانونية. والتي تشمل فتح الحساب البنكي وتسجيل الشقة في الطابو والتسجيل لدى الشركات المختلفة (كالكهرباء والمياه والغاز).

باختصار، عميل امتلاك يدخل الشقة جاهزة كاملة مكملة لا ينقصه فيها شيء.

  1. تقدم امتلاك لعملائها مجموعة من الهدايا القيمة والتي تشمل مفروشات وأدوات منزلية وكهربائية من أحدث الماركات التركية والعالمية.
  2. تستمر خدمات امتلاك في مرحلة ما بعد البيع، لتشمل تقديم أية خدمات يحتاجها العميل. والتي قد تشمل استثمار العقار من خلال إعادة بيعه أو تأجيره حال كانت له رغبة بذلك.

نجحت امتلاك في تجاوز مرحلة الشركة العقارية المحلية، إلى شركة تعمل بمواصفات عالمية من خلال ما تقدمه من خدمات عالية الجودة يشهد بها كل عملاء امتلاك الذين عملوا معها في كافة المدن التركية.

شراء شقة في تركيا من خلال امتلاك العقارية "خيارك الأمثل"

امتلاك العقارية (معك ومنك وإليك) في كل ما تحتاج
تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة اسطنبول

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
مشاريع بضمان حكومي

أهم المشاريع السكنية في اسطنبول

مشاريع بضمان حكومي
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها