دعنا نتصل بك

نساعدك باختيار العقار

استجابة سريعة

فلل فاخرة للبيع في تركيا

لماذا تمتلك فيلا فاخرة في تركيا؟

تركيا بلد جاذب للاستثمار العقاري وقبلة للسياحة، وهي وجهة لعشاق الفخامة والعلامات التجارية الكبرى، لذلك ينجذب كثير من الأجانب إلى شراء بيوت ومنازل فاخرة في تركيا خلال العام 2019 لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.

اقرأ المزيد

ويعد قرار شراء فيلا فاخرة في تركيا قراراً صائباً حيث إنَّ:

تركيا تمتاز بموقع استراتيجي يربط أوربا والشرق الأوسط، ويمكن للمستثمر أن يجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء فلل فاخرة مطلة على البحر من رواد تطوير المشاريع العقارية في السوق التركية.

كما ظهرت البيوت الذكية في تركيا، التي تسابق زماننا الحاضر، بإمكانات تقنية غاية في التقدم والفخامة، تختصر الوقت وتنفذ المهام الحيوية لأصحابها وفقاً لأحدث نظم الذكاء الاصطناعي.

من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم تسهيلات وإعفاءات ضريبية متعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء المشاريع العقارية الراقية، بما يلبي تطلعات السوق العقارية الواعدة.

كما يعد النشاط السياحي المزدهر في تركيا عاملاً استثمارياً هاماً كذلك، حيث يصل إليها ملايين السياح كل عام، مما يجعل من الاستثمارات في تركيا ضمن الفلل والعقارات الفاخرة التي يفضلها السياح أمراً مضمون الربح.

نحن في شركة امتلاك العقارية نوفر لك خيارات كثيرة لشراء فلل فاخرة في أماكن متميزة في تركيا سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف التأجير والاستثمار والحصول على عوائد مالية شهرية، وأرباح قياسية من عمليات إعادة البيع، كما يسرنا تقديم خدمات ما بعد البيع كالفرش من أفخم العلامات التجارية في سوق المفروشات في تركيا، إضافة إلى خدمات التأجير وإدارة الأملاك بأنواعها.

لماذا الفلل؟

الفلل مسكن الأكابر، وعشاق الطبيعة والهدوء والراحة، ففيها الخضرة، والماء، والنظر الحسن، وفيها الخصوصية، والشعور بالاستقلال، وهي وسط بين الشقق وبين المزارع فتجمع سكينة ظرافة الشقق وانشراح المزارع، لا سيما إذا كانت فيلا فاخرة مطلة على البحر في تركيا.

تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث عن شقتك

خيارات بحث أكثر خيارات أقل

1 6

نتائج البحث

احدث المشاريع في تركيا

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية