دعنا نتصل بك

نساعدك باختيار العقار

استجابة سريعة

شقق فاخرة للبيع في تركيا

لماذا تمتلك شقة فاخرة في تركيا؟

تشكل تركيا مغناطيساً للاستثمار العقاري وقبلة للسياحة، لذلك ينجذب كثير من الأجانب إلى شراء شقق فاخرة في تركيا لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.

اقرأ المزيد

ويعد قرار شراء شقة فاخرة في تركيا بغرض الاستثمار، قراراً صائباً حيث إنَّ:

تمتاز تركيا بموقع استراتيجي يربط أوربا والشرق الأوسط، ويمكنك للمستثمر أن يجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء شقق فاخرة مطلة على البحر، من مطورين عقارين محليين ودوليين.

كما أن الميزانية المتاحة لدى المستثمر لم تعد عائقاً أمام شراء شقة فاخرة تتناسب مع احتياجاته، فبإمكان المستثمر اليوم البحث عن شقق فاخرة في تركيا، كما أنَّه بإمكانه الدفع وفقاً لخيارات دفع وتمويل متنوعة تتناسب مع التزاماته المالية.

أسعار الشقق في تركيا تعد تنافسية بالمقارنة مع أسعار الشقق في الدول الأوربية الأخرى، ويستطيع المستثمر تحقيق مداخيل عالية بعيدة عن المخاطرة، بواسطة الاستثمار في شراء الشقق في تركيا؛ وقد أقامت شركات الإنشاء التركية عدداً كبيراً من المشاريع العمرانية، بكافة المستويات والرغبات لتلبية احتياجات كافة المستثمرين والراغبين بالتملك.

من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم تسهيلات وإعفاءات ضريبية متعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء المشاريع العقارية الجديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكنية المطردة.

كما يعد النشاط السياحي المزدهر في تركيا عاملاً استثمارياً هاماً كذلك، حيث يصل إليها ملايين السياح كل عام، مما يجعل من الاستثمارات في تركيا ضمن المجال العقاري لتوفير شقق فندقية، تناسب التأجير السياحي لفترات قصيرة، أمراً مضمون الربح.

نحن في شركة امتلاك العقارية نوفر لك خيارات لا متناهية لشراء شقق في أماكن متميزة في تركيا سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف التأجير والاستثمار والحصول على عوائد مالية شهرية، وأرباح قياسية، كما يسرنا تقديم خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير وإدارة الأملاك بأنواعها.

تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث عن شقتك

خيارات بحث أكثر خيارات أقل

1 6

نتائج البحث

احدث المشاريع في تركيا

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية