دعنا نتصل بك

نساعدك باختيار العقار

استجابة سريعة

شقق للبيع في تركيا

البحث عن شقق للبيع في تركيا يزداد كل يوم على محركات البحث، لأن هذه البلاد قد غدت مغناطيس الاستثمار العقاري وقبلة السياح، لذلك ينجذب كثير من الأجانب إلى شراء شقق في تركيا لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار والجنسية!

اقرأ المزيد

لماذا تختار شراء شقق في تركيا؟

الجمهورية التركية دولة تمتاز بموقع استراتيجي، يربط بين أوربا والشرق الأوسط، ويمكنك أن تجد فيها صفقات ذهبية لشراء شقق تركيا المطلة على البحر، من مطورين عقارين محليين ودوليين.

كما أن الميزانية المتاحة لديك لم تعد عائقاً عندما تبدأ رحلة البحث عن شقق للبيع تركيا، تتناسب مع احتياجاتك، فبإمكانك الآن العثور على شقق في تركيا للبيع بأسعار رخيصة، كما أنَّه بإمكانك الدفع وفقاً لخيارات دفع وتمويل متنوعة تناسبك بالتأكيد.

أسعار الشقق في تركيا منخفضة نسبياً مقارنة بأسعار الشقق في الدول الأوربية الأخرى، ويستطيع المستثمر تحقيق مداخيل عالية بعيدة عن المخاطرة، عن طريق شراء شقق في تركيا واستثمارها؛ وقد أطلقت شركات الإنشاء التركية الكبرى عدداً من مشاريع الشقق في تركيا، ضمن مجمعات سكنية مناسبة لجميع المستويات والرغبات، تلبية لاحتياجات كافة المستثمرين والراغبين بتملك شقق بتركيا.

الحكومة تدعم مشاريع شقق للبيع بتركيا

إن شروط شراء شقة في تركيا تعتبر في غاية اليسر مقارنة بغيرها من الدول، وبإمكان المستثمر الأجنبي امتلاك شقة في تركيا خلال يوم واحد فقط! أو خلال بضعة أيام على الأكثر، وذلك بفضل القوانين والإجراءات المعقولة للطابو في تركيا وإصدار صك الملكية.

من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على توفير التسهيلات والإعفاءات الضريبية المتعددة في القطاع العقاري، وتشجيع المستثمرين على تملك شقة في تركيا أو أكثر، من خلال تقديم ميزات خاصة بالمستثمرين الدوليين، مثل منح الإقامة العقارية، وحتى فرصة التقدم بطلب الحصول على الجنسية التركية مقابل استثمار شقق للبيع في تركيا.

كما تدعم الحكومة التركية إنشاء مشاريع شقق للبيع فى تركيا بضمان حكومي، وهي مشاريع ذات موثوقية عالية لدى المستثمرين الخارجيين الراغبين بالاستثمار العقاري في شقق تركيا للبيع، وتتضمن خيارات ذات أسعار منخفضة نسبياً في حالة شراء شقق في تركيا قيد الإنشاء، مما قد يعني تحقيق أرباح قياسية فور انتهاء عمليات الإنشاء.

وهذه المشاريع الحكومية مرغوبة أيضاً لدى السكان المحليين، نظراً للزيادة السكانية المطردة، والحاجة المتصاعدة لإيجاد شقق للبيع في تركيا 2019 بمساحات متعددة تناسب مختلف الأسر.

علماً أن خيارات الدفع لشراء شقة في تركيا، تتسم عادة بالمرونة ما بين الأقساط الميسرة الممتدة على سنوات طويلة، والسداد النقدي بعروض تفضيلية.

شقق تركية والسياحة في تركيا

النشاط السياحي المزدهر في تركيا عامل استثماري مهم أيضاً، حيث يصل إليها ملايين السياح كل عام مما يجعل من الاستثمار في شقق تركيه أمراً مضمون الربح ضمن القطاع العقاري، حيث تتوفر شقق للبيع فى تركيا مناسبة للتأجير السياحي لفترات قصيرة، أو طويلة، ووفقاً لمختلف المساحات المطلوبة.

نوفر لك في شركة امتلاك العقارية خيارات متنوعة لشراء و بيع شقق في تركيا، ضمن مدن ممتازة رابحة، في مقدمتها إسطنبول وطرابزون، سواء كان غرضك من شراء شقه في تركيا السكن العائلي، أو بهدف تأجيرها والحصول على عوائد مالية شهرية... نحن نعرض للبيع شقق في تركيا من خيرة شركات الإنشاءات التركية الكبرى، ومعظمها شقق للبيع فى تركيا 2019 بضمان حكومي، كما يمكننا مساعدتك في خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير وإدارة الأملاك بأنواعها، ونعدك أن تكون تجربة شراء شقة في تركيا خياراً موفقاً لك ولأحبائك.

تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث عن شقتك

خيارات بحث أكثر خيارات أقل

1 6

نتائج البحث

احدث المشاريع في تركيا

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية